التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

حصد الزمالك ثلاث نقاط جديدة في إطار مشواره بالدوري، وذلك بعد الفوز علي حساب نادي المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في إطار اللقاء المؤجل بالبطولة، وسجل هدفي اللقاء محمود كهربا واللاعب يوسف أوباما، في الشوط الأول، ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني.

الزمالك المصري يأمل في إستمرارية التواجد في القمة وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين، عندما يقابل نادي المصري البورسعيدي، في قمة كبيرة في الدوري المصري، في أحد المواجهات المؤجلة بسبب مشاركة الفريق البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية وقتها..

الزمالك سيكون بالتشكيلة الكاملة في لقاءه ضد نادي المصري البورسعيدي، ولن يكون هناك مغامرة من جروس، خصوصا بعد الهزيمة المفاجئة، أمام نادي الإتحاد السكندري، في لقاء العودة ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وصعود زعيم الثغر علي حسابه، وسيشهد التشكيل عودة اللاعب طارق حامد.

ملخص مباراة الزمالك والمصري

خطأ كبير مزدوج من حمدي النقاز ومحمود جنش، ولكن أحمد جمعة يرفض الهدية، وينجح جنش في تصحيح الخطأ ويخرج الكرة بشكل جيد للركنية.

نادي المصري البورسعيدي يحاول أن يحرز الهدف الأول وتقليص الفارق ويسعي لإستغلال تهاون المنافس.

الثالث يضيع من نادي الزمالك بشكل غريب وذلك وسط تهاون من لاعبي الفريق الأبيض والتفنن في إضافة الفرص بشكل غريب في الشوط الثاني.

محاولة خطيرة من جانب نادي المصري من أجل تقليص الفارق، عن طريق اللاعب البديل أحمد شكري، والذي لعب الضربة الحرة، ولكن دفاعات الزمالك تبعدها، وترتد لإسلام عيسي، والذي لعبها برأسه غريبة.

بداية قوية من الفريق الأبيض في الشوط الثاني أيضا، من أجل إضافة الهدف الثالث وقتل اللقاء ضد نادي المصري البورسعيدي.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الزمالك ونظيره نادي المصري البورسعيدي، وسط تقدم للأبيض بثنائية، ويأمل في هذا الشوط الحفاظ علي الإنتصار، وإضافة أهداف آخري، بينما يأمل الفريق البورسعيدي في إضافة هدف ثم المحاولات من أجل التعديل..

نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، من أجل إعلان تقدم الأبيض بهدفين دون رد، وذلك في مواجهة قوية ومثيرة، شهدت تفوق الفارس الأبيض بهدفي كهربا ويوسف أوباما، مع مشادات كبيرة وإنذارات للاعبي الفريقين.

محاولة خطيرة لنادي المصري البورسعيدي من أجل تقليص النتيجة مع نادي الزمالك، ولكن اللاعب إسلام عيسي لا يستغل الكرة.

هدف ثاني من نادي الزمالك، عن طريق اللاعب يوسف أوباما، وذلك بعد عرضية أكثر من مميزة من اللاعب حمدي النقاز، ويبدو أن هذه الجبهة هي الأخطر في اللقاء، خصوصا أن اللاعب التونسي متفوق بشكل كبير علي إسلام عيسي.

القائم ينقذ نادي المصري من الهدف الثاني، وذلك بعد كرة بينية خطيرة لحمدي النقاز، والذي دخل منطقة الجزاء، وصوب علي المرمي، ولكن إرتطمت بالقائم بشكل قوي.

خطيرة من الجانب الأبيض، وكان اللاعب يوسف أوباما يطالب بركلة جزاء، بعد تدخل من اللاعب محمود حمد علي الكرة ونجاحه في إخراجها إلي ركلة ركنية.

تصويبة خطيرة للغاية من اللاعب إسلام عيسي، ولكن الحارس محمود جنش يتصدي لها بإقتدار، وقد وصلت الكرة إلي اللاعب إسلام عيسي عن طريق اللاعب عبدالله جمعة.

الهدف الأول لنادي الزمالك عن طريق اللاعب محمود كهربا، وذلك في شباك الحارس أحمد مسعود، وذلك في الدقيقة الثانية عشر، وذلك بعد أسيست رائع للغاية من كاسونجو كابونجو، وتصويبة لا تصد ولا ترد من اللاعب كهربا.

التعادل السلبي يخيم علي أحداث المواجهة بعد مرور عشر دقائق من اللقاء، ومازال هناك تحفظ كبير في أداء الفريقين، فهل ينجح أحدهم في التسجيل في الوقت المقبل..

بداية الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في أحد المواجهات المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر..

تضم قائمة البدلاء الخاصة بنادي المصري البورسعيدي اليوم، كل من أحمد بوسكا ، أحمد جودة ، عمرو موسى ، محمد شطة ، أحمد شكري ، عبد الناصر دي ماريا ، والناشئ اسلام عطية

يجلس على دكة البدلاء الخاصة بنادي الزمالك في مواجهة المصري البورسعيدي : عماد السيد – حميد احداد – عمر السعيد – ابراهيم حسن – محمود عبد العزيز – محمد ابراهيم – حازم امام.

أعلن مدرب نادي المصري، مصطفي يونس، تشكيلة الفريق لمواجهة نادي الزمالك، والتشكيلة تضم كلا من أحمد مسعود وأمامه كلا من محمد كوفي ومحمود حمد وأحمد شوشة ومصطفي مارسيلو في الخط الخلفي، وفي خط الوسط كلا من فريد شوقي وحجاج عويس ومحمد جابر وإسلام عيسي ومحمود القط، وفي الأمام يتواجد اللاعب أحمد جمعة كمهاجم..

كشف مدرب نادي الزمالك، كريستيان جروس، عن تشكيلة الأبيض لمواجهة المصري البورسعيدي في أحد المواجهات المؤجلة بالدوري المصري، من أجل زيادة الفارق مع أقرب منافسيه، والتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالسلام وحمدي النقاز، وفي خط الوسط كلا من طارق حامد ومحمود كهربا وفرجاني ساسي، ومصطفي فتحي ويوسف أوباما، ويتواجد الكونغولي كاسونجو كابونجو في خط الهجوم.

التعليقات