التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الوحده والرائد ضمن بطولة الدوري السعودي 2019، في الجولة الثالثة ،يستضيف اليوم نادي الوحدة نظيره الرائد في نهاية مباريات الجولة، في لقاء يحمل الكثير من الأمل لإدارة الوحدة من أجل تحقيق الفوز الأول خاصةً وأن المباراة ستقام على استاد مدينة الملك عبدالعزيز في مكة ملعب الفرسان، في تمام الساعة 7:00 مساءاً.

تنطلق المواجهة بين فريقي الوحده والرائد في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الوحده والرائد مباشر في لقاء اليوم السبت 22 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة الوحده والرائد مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الوحده والرائد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

الوحده 4 × 1 الرائد

أنتهي اللقاء بين الفريقين بأربع أهداف للوحدة وهدف وحيد لفريق الرائد.

أحرز الهدف الأول ياسين الغناسي لفريق الرائد في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

يسجل الهدف الثاني خوسيه فرناندو فيانا دي سانتانا في الدقيقة 17 من زمن المباراة ، والهدف الثاني له اليوم في شباك الرائد.

سجل اللاعب خوسيه فرناندو فيانا دي سانتانا الهدف الأول لفريقه الوحدة في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة ..

تنتظر الجماهير العاشقة للكرة السعودية مباراة اليوم بين فريقي الوحده والرائد والذي سنتابعها معكم علي موقعكم الرياضي جول العرب ، وتعد الكرة السعودية من أفضل الدوريات العربية ..

ملأت جماهير فريق الوحدة مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع لحضور مباراة فريقها أمام الرائد، وذلك في ختام مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “جولة الوطن”.

واحتفلت الجماهير قبل انطلاقة المباراة باليوم الوطني الـ٨٨ للمملكة عن طريق رفع الأعلام، وتقديم عروض فلكلورية ، شهدت المباراة تفاعل الجماهير مع اللاعبين عن طريق استخدام “الدخان الأحمر”، وترديد الأهازيج.

تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، تفاعل مع هذا الكرنفال، وغرد كاتبًا: “ملعب النار.. ولع نار”.

مشاهدة مباراة الوحده والرائد مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 2019 ضمن الأسبوع الـ3، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل ينجح نادي الوحدة في تحقيق الإنتصار أم سيكون لنادي الرائد رآي آخر وسيحقق الفوز بكل سهولة علي حساب نادي الرائد. اليوم السبت 22 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

جول العرب تقدم مشاهدة مباراة الوحده والرائد بث مباشر اون لاين ماتش الوحده امام الرائد يوتيوب الوحده والرائد اليوم السبت 22/9/2018 الدوري السعودي كورة أون لاين السعودية اليوم السبت 22 سبتمبر ضمن مباريات اليوم في دوري بلس ، يلا شوت بث مباشر موعد مباراة الوحده والرائد كورة ستار لايف بدون تقطيع.

التعليقات