التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

إنتهي اللقاء المثير بين نادي الحزم والتعاون بالتعادل اٌلإيجابي، بهدف لكل فريق في لقاء كان قوي للغاية بين الفريقين، الذي حصد كل واحد منهم نقطة للمرة الثانية علي التوالي، وتقدم نادي الحزم الذي كان أخطر في اللقاء عن طريق اللاع رودولفو ألميدا، وبعدها تمكن اللاعب ليندر تاوامبا من التعديل للتعاون.

ملخص مباراة الحزم والتعاون

نجح نادي التعاون في تعديل الكافة أمام نادي الحزم، وذلك عن طريق اللاعب ليندر تاوامبا، وذلك بعد عشر دقائق فقط من تقدم نادي الحزم في اللقاء الذي كان مثير لأقصي درجة.

نجح نادي الحزم في التقدم علي حساب ناد التعاون، بهدف دون رد عن طريق اللاعب رودولفو ألميدا، وذلك في الدقيقة الـ59 من زمن الشوط الثاني، في لقاء مثير وأحداثه أكثر في بداية الشوط الثاني خصوصا.

نجح نادي الحزم السعودي في الشوط الأول بشكل كبير في الحفاظ علي هدوءه وسيطرته وأيضا الوصول إلي مرمي التعاون، ولكن في شوط إنتهي بالتعادل السلبي، لم ينجح مهاجم الحزم المنفرد من تسجيل هدفاً كان سيكون أولي أهداف الفريق بالدوري، وذلك بعدما تصدي حارس التعاون إلي الكرة بشكل قوي وناجح.

مرور 30 دقيقة ومازالت نتيجة التعادل السلبي حاضرة في اللقاء بين فريقي الحزم والتعاون، ويحاول كلاهما إحراز الهدف الأول، وكان هناك إنفراد لنادي الحزم، ولكن حارس نادي التعاون السعودي كان الأبرز في المواجهة ونجح بالتصدي للإنفراد.

ملخص مباراة الحزم والتعاون، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي 2019، وذلك في لقاء قوي يطمح من خلال نادي التعاون تحقيق إنتصار من أجل الصعود للقمة، بينما يأمل نادي الحزم الصاعد الحديث في المنافسة بكل قوة في اللقاء من أجل تحقيق الإنتصار هو الآخر، اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات