التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإتحاد والشباب ضمن الأسبوع الأول من الدوري السعودي 2019، نادي الإتحاد بحلته الجديدة ورئيس النادي الجديد، يأمل في الوصول إلي ثلاث نقاط قد يكونوا من أكثر النقاط صعوبة، في مبارياته بالبداية خصوصا أنها أمام الشباب الذي تضمن تحديثات كبيرة أيضا ويأمل في الفوز والإنتصار بثلاث نقاط، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الإتحاد والشباب اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإتحاد والشباب في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإتحاد والشباب مباشر في لقاء ضمن مواجهات الجولة الأولي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 2019، اليوم الجمعة 31 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الالشباباث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة الإتحاد والشباب مباشر

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي الإتحاد والشباب مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

الإتحاد 0 × 1 الشباب

انتهت المباراة لصالح فريق الشباب الذي سجل هدف في الدقيقة 80 من زمن المباراة ، للنجم ناصر الشمراني ، ليبدأ برصد أول ثلاث نقاط.

يدأ الشوط الثاني بهجوم ناري للفريقين ، و هي من أقوي المباريات في الدوري السعودي ، وحتي الان لن تشهد المباراة أهداف ولكن تستمر في تشويق كبير للجماهير و متعة الكرة السعودية.

تشكيلة الإتحاد السعودي اليوم أمام نادي الشباب في القمة المتوقعة، هي كلا من عساف القرني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عمر المزيعل وأحمد عسيري وجورمان وكارليتو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كريم الأحمدي وجوناس وفيلانويفا، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من فهد المولد ورومارينهو وبيزيتش.

وقد قرر رامون دياز مباغته الشباب بثنائي وسط ملعب برازيلي هما رومارينيو وجوناس بالإضافة إلى الكسندر بيسيتش في مركز صناعة الألعاب وفهد المولد كرأس حربة صريح.

مشاهدة مباراة الإتحاد والشباب مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين، ضمن أحد لقاءات الجولة الإفتتاحية في لقاء مثير بين الفريقين، اليوم الجمعة 31 أغسطس 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات