التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح البديل الرائع المغربي نور الدين أمرابط في حصد أو ثلاث نقاط مثيرة لنادي النصر، وذلك في الموسم الجديد، وذلك بعد أن تحقق الإنتصار علي حساب نادي أحد المكافح والذي نجح في الوصول إلي اللقاء بالتعادل حتى آخر دقيقة، تقدّم النصر أولا عن طريق يحيى الشهري في الدقيقة 12، وبعدها بدقيقتين عادل البرازيلي لوكاس ريبامار النتيجة لصالح أحد، وانتظر الفريقان حتى الدقيقة الأخيرة عندما سجل البديل المغربي نور الدين أمرابط هدف الفوز لـ”العالمي” (د90+7).

ملخص مباراة النصر وأحد

يتواجد علي مقاعد البدلاء لنادي النصر السعودي اليوم، كلا من وليد عبدالله وعبدالله مادو وكريستيان راموس، ونواف الفرشان وعوض خميس، وعبدالعزيز الجبرين، وفهد الجميعة ونور الدين أمرابط وأحمد الفريدي.

تشكيلة أحد اليوم أمام النصر في المواجهة التي ستبدأ بعد قليل هي كلا من زهير لعروبي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من حسين عبد الغني وأدولف تيكو وإينيس سيبوفيتش ولويز داليسون، وفي خط الوسط يتواجد كلا من تامر الحاج وكارلوس أوهين ومحمد عطيه عيسى، وإسلام سراج ومحمد سيد الضؤ ولوكاس ريبامار لاعب بيراميدز السابق.

تشكيلة النصر اليوم أمام أحد هي كلا من براد جونز في حراسة المرمي وأمامه في خط الدفاع كلا من سلطان الغنام وعمر هوساوي وبرونو أوفيني وحمد المنصور، وإبراهيم غالب وبيتروس ماثيوس وجوليانو فيكتور في خط المنتصف، بينما في الخط الأمامي الهجومي يتواجد النيجيري أحمد موسي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي.

نادي النصر السعودي يخشي من المفاجآت في البدايات أمام نادي أحد السعودي، خصوصا أنه تعادل أمام أحد في اللقاء الأول في الذهاب بالدوري السعودي العام الماضي، وذلك بهدفين مقابل هدفين، ونجح بالفوز عليه في لقاء الإياب بهدفين دون رد، فهل ينجح في الإستمرار علي هذا المنوال بالفوز.

التعليقات