التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة النصر والحزم اليوم الخميس الموافق الموافق 4 أكتوبر 2018 ضمن مباريات الدوري السعودي ، والتي ستكون ضمن مباريات اليوم في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة النصر والحزم .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد النصر والحزم في لقاء ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم بالأسبوع الخامس والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة و 15 دقيقة بتوقيت القاهرة و السادسة و 15 دقيقة بتوقيت الرياض .

يعد ترتيب فريق نادي النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي “الثاني” برصيد أهداف 12 نقطة، وكانت أخر مباراة له في هذا الموسم يوم الاثنين 24 سبتمبر الماضي امام فريق نادي التعاون، وانتهى هذا اللقاء بفوز نادي النصر بنتيجة 1-0.

فيما يعد ترتيب فريق نادي الحزم في جدول الدوري السعودي “الثامن” برصيد أهداف 5 نقطة، لتمكنه في أخر مباراة له في الدوري السعودي من هزيمة فريق نادي الفيصلي بتسجيل هدفين في شباكه مقابل هدف واحد وذلك يوم الخميس 27 سبتمبر الماضي.

بدأ الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب النصر، تجهيز الثلاثي، البرازيلي جوليانو دي باولا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، وحمد آل منصور للاستعانة بخدماتهم منذ البداية في مواجهة الحزم، وذلك بعد استبعادهم عن لقاء الجزيرة الإماراتي ضمن بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لعدم قيدهم في كشوفات البطولة.

موعد مباراة النصر والحزم

والان تعرف علي موعد مباراة النصر والحزم :

المباراةالنصر × الحزم
البطولةالدوري السعودي
الموعد04/10/2018
التوقيتالساعة 18:15 في الرياض

التعليقات