التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي المريخ وإتحاد العاصمة الجزائري ضمن أحد لقاءات ذهاب دور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك في مهمة صعبة للغاية لكلا الفريقين، فهل ينجح الفريق السوداني علي ملعبه وبين جماهيره بتحقيق إنتصار يسهل من مهمته في الإياب بالجزائر، أم يحظي بإنتكاسة جديدة، وينجح نادي إتحاد العاصمة في الخروج سالماً من هذه المواجهة.

تنطلق المواجهة بين فريقي المريخ وإتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة المريخ وإتحاد العاصمة الجزائري مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة المريخ وإتحاد العاصمة الجزائري

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي المريخ وإتحاد العاصمة الجزائري مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

حقق فريق المريخ السودانى فوزًا كبيرًا على ضيفه اتحاد الجزائر بأربعة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “المريخ”، فى ذهاب ثمن نهائي البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال”.

التعليقات