التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي الاسماعيلي والكويت الكويتي ضمن بطولة البطولة العربية للأندية 2019، في عودة دور ال 32 ، يبحث الدراويش عن نسيان تعثره المحلى إذ يحتاج الفريق الأصفر الذى حقق انتصاراً بثنائية فى لقاء الذهاب للفوز أو التعادل بأى نتيجة، فضلا عن الخسارة بهدف نظيف للتأهل لدور الـ16 القادم بالبطولة ، اللقاء الثانى حقق فيه الإسماعيلى فوزا على الفريق الكويتى بهدفين دون رد، فى لقاء الذهاب الذى جمعهما باستاد الإسماعيلية عن طريق محمد الشامى والكاميرونى كريستوفر ميندوجا..

تنطلق المواجهة بين فريقي الاسماعيلي والكويت الكويتي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة الاسماعيلي والكويت الكويتي في لقاء اليوم الخميس 27 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الاسماعيلي والكويت الكويتي

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الاسماعيلي والكويت الكويتي ، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

بدأ اللقاء ومر ربع ساعة ولا زال النتيجة التعادل السلبي…

الشوط الأول الان ..

التعليقات