التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإسماعيلي والإنتاج الحربي ضمن أحد لقاءات الدوري المصري الممتاز 2019، الدراويش في مهمة جديدة ضد نادي الإنتاج الحربي من أجل كسب ثلاثة نقاط غائبة عنهم بسبب الخسائر التي يتعرضوا لها في الفترة الماضية، فهل ينجح الفريق في إستعادة بريقة بعد الخسارة من وادي دجلة وحرس الحدود علي التوالي، أم يكون نادي الإنتاج الحربي الذي يبحث عن الإنتصار هو الآخر لديه فرصة من أجل الفوز لتحسين مركزه والتقدم نحو المركز الثالث.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإسماعيلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الإسماعيلي والإنتاج الحربي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

نجح فريق الإنتاج الحربى فى تحقيق الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسماعيلية ضمن فعاليات الأسبوع الخامس عشر للدورى.

التعليقات