التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

إنتهي لقاء نادي الفتح والوحدة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في مواجهة كانت مليئة بالإثارة والندية، خصوصا من فريق الوحدة الذي كان قريباً من الإنتصار، وفشل كلا الفريقين في تحقيق أي إنتصار منذ بداية البطولة، وأيضا فشلا في تسجيل أي هدف، وإشتركا أيضا في عوامل كثيرة، منها إيجابية مثل الحفاظ علي نظافة الشباك، بعدم دخول مرماهم أي أهداف، وإمتلاكهم لنقطتين.

ملخص مباراة الفتح والوحدة

يحاول نادي الوحدة السعودي والفتح في الشوط الثاني من اللقاء إحراز أولي أهداف اللقاء، في لقاء صعب وقوي بين الفريقين، فمن سينجح في إقتناص الهدف الأول بالمواجهة المستمرة بينهم في الشوط الثاني، أم سينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وذلك بدون أهداف في لقاء كان أقل من المتوقع، وبدون أهداف، وهناك فرص ضائعة من الفريقين، ولكن التنظيم الدفاعي كان هو المسيطر بشيء كامل علي كافة مفاتيح اللقاء.

مباراة الفتح والوحدة، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي 2019، وذلك في لقاء ناري يأمل من خلاله كلا الفريقين في حصد ثلاث نقاط ستكون صعبة ومثيرة، فمن سينجح منهم في حصد كامل النقاط في لقاء مرتقب وقوي، اليوم الخميس 13 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات