التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة الفتح والاتحاد اليوم الخميس الموافق الموافق 4 أكتوبر 2018 ضمن مباريات الدوري السعودي ، والتي ستكون ضمن مباريات اليوم في الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة الفتح والاتحاد .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الفتح والاتحاد في لقاء ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم بالأسبوع الخامس والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة و5 دقائق بتوقيت القاهرة و السادسة و5 دقائق بتوقيت الرياض ..

يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على الفتح ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين على استاد الأمير عبد الله بن جلوي، وذلك يوم الخميس القادم 4 أكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 24 محرم 1440 هجرياً.

يدخل العميد للمباراة وهو يُعاني الأمرين منذ بداية الموسم الحالي سواءً على الصعيد المحلي أو على الصعيد العربي؛ فعلى الصعيد المحلي يحتل النمور المركز الأخير بقائمة ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة جمعها من مباراته الآخيرة ضد الوحدة ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، بينما هُزم الاتحاد في الثلاث جولات الافتتاحية على يد كلاً من الشباب، القادسية والتعاون الذي هز شباك العميد خمس مرات، وانتهت المباراة لصالح سكري القصيم بنتيجة (5-3).

موعد مباراة الفتح والاتحاد

والان تعرف علي موعد مباراة الفتح والاتحاد :

المباراةالفتح × الاتحاد.
البطولةالدوري السعودي.
الموعد04/10/2018.
التوقيتالساعة 18:05 في الرياض.

التعليقات