التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

إنتهي اللقاء بهدفين دون رد لصالح نادي الفتح، ويتواصل سقوط نادي الإتحاد في لقاء شهد العديد من الأحداث الساخنة، وطرد اللاعب زياد الصحفي، حيث نجح في تسجيل هدفي الفتح كلا من عبدالقادر الوسلاتي واللاعب منصور حمزي الذي قضي علي آمال الفريق الإتحادي

يلتقي فريقي الفتح والاتحاد ضمن بطولة الدوري السعودي 2019، في لقاء الأسبوع الخامس ، تنطلق اليوم الخميس الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإجراء مباراتين، يحل في الأولى منهما فريق الاتحاد الأول لكرة القدم ضيفًا على الفتح عند الساعة 06:05 مساءً على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، فيما يطير الرائد إلى المجمعة للقاء الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 06:20 مساءً..

تنطلق المواجهة بين فريقي الفتح والاتحاد في تمام الساعة 18:05 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:05 بتوقيت القاهرة.

إنتهي رسمياً الشوط الأول من لقاء نادي الإتحاد والفتح تحت أنظار الرئيس نواف المقيرن، ومدرب نادي الإتحاد الجديد في مدرجاب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بتقدم نادي الفتح بهدف دون رد عن طريق اللاعب الوسلاتي.

تبقي أقل من أربع دقائق فقط علي نهاية الشوط الأول من اللقاء بين نادي الإتحاد السعودي ونظيره نادي الفتح السعودي، في مواجهة ساخنة، فهل يتمكن نادي الإتحاد بالتعديل قبل نهاية الشوط الأول، أم ينجح الفتح الإفلات بالنتيجة الحالية، وإبقاء التقدم.

الهدف جاء بطريقة جيدة لنادي الفتح، وذلك بعد تمريرات جميلة من لاعبية، وصلت إلي عبدالقادر الوسلاتي، والذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة، يسأل عنها الحارس عساف القرني.

نجح نادي الفتح السعودي في إفتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة والعشرين من زمن أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب عبدالقادر الوسلاتي، وذلك في رد فعل متوقع علي الأداء الذي يقدمه الفريقين.

حضور المدرب الكرواتي بيلتش رفقة نواف المقيرن للقاء نادي الإتحاد ونظيره نادي الفتح السعودي.

يدخل نادي الفتح السعودي في المواجهة المرتقبة ضد نادي الإتحاد، والتي ستكون في إفتتاح الجولة الخامسة، وهو في المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات متتالية، وخسارة وحيدة فقط ضد نادي الفتح في اللقاء الأخير بشق الأنفس، فهل يتمكن الفريق الفتحاوي من تحقيق نتيجة جيدة ضد نظيره نادي الإتحاد، أم سيكون للأخير كلمة آخري.

نشكيلة نادي الفتح السعودي ضد نادي الإتحاد اليوم هي كلا من مكسيم كوفال في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد نعماني وعلي لاجامي وعبدالله العمار وماتيس جاراي، وفي خط الوسط كلا من محمد الفهيد ونزوزي توكو وإبراهيم شنيحي وعبدالقادر الوسلاتي والخليل بانغورا، وحمد الجهيم في الهجوم.

تشكيلة الإتحاد السعودي اليوم الرسمية ضد الفتح هي كلا من عساف القرني في حراسة المرمي، ويتواجد في خط الدفاع كلا من طارق عبده وزياد الصحفي وماثيو جوان ومنصور الحربي، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من جمال باجندوح وكريم الأحمدي وكاروس فيلا نويفا وروماريو دا سيلفا، بينما يتواجد في الشق الهجومي كلا من عبدالرحمن الغامدي وألكسندر بيزيتش.

الإتحاد السعودي يدخل اللقاء ضد نادي الفتح اليوم وهو في المركز الأخير في ترتيب غير متوقع علي الإطلاق لزعيم جدة العميد، فهل يتمكن الفريق من النهوض من جديد، أم سيظل ركين الترتيب الأخير، خصوصا أنه لم يحصد سوي نقطة واحدة فقط من آخر مواجهة ضد نادي الوحدة، وثلاث هزائم آخري تعرض لها الفريق أمام كلا من الشباب والقادسية والتعاون علي التوالي.

موعد مباراة الفتح والاتحاد

والان تعرف علي موعد مباراة الفتح والاتحاد :

المباراةالفتح × الاتحاد.
البطولةالدوري السعودي.
الموعد04/10/2018.
التوقيتالساعة 18:05 في الرياض.

التعليقات