التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الفيصلي والباطن ضمن الأسبوع الأول من الدوري السعودي 2019، اختتم فريق الباطن تحضيراته الأخيرة لمواجهاته الأولي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام فريق الفيصلي اليوم الجمعة 31-8-2018 ، انهي الفريق تدريبه الأخير على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، بقيادة الجهاز الفني ، وكان من ضمنها العديد من التدريبات التكتيكية المتنوعة، ثم اختتم المران بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها السيد فرانك الطريقة التي ينوي تطبيقها في مواجهة الغد.

تنطلق المواجهة بين فريقي مباراة الفيصلي في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والباطن مباشر في لقاء ضمن مواجهات الجولة الأولي من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان 2019، اليوم الجمعة 31 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الالشباباث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة الفيصلي والباطن

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي الفيصلي والباطن مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

الفيصلي 2 × 2 الباطن

ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري كأس الامير محمد بن سلمان لأندية المحترفين تعادل الباطن مع ضيفه الفيصلي بهدفين لمثلهما وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم الجمعه على ميدان مدينة المجمعة الرياضية بمحافظة المجمعة .

دخل الفيصلي صاحب الضيافة اللقاء بتشكيل مكون من : مصطفى ملائكه ، عقيل بلغيث ، انتي بوليش ، ايقور روسي، حمدان الشمراني ، عمر عبدالعزيز ، هايلاند شاكيلي ، روجيريو ، عبدالعزيز البيشي ، دييقو فرناندو ، محمد مجرشي.

ادريانو فاتش يني ، مهنا العنزي ، بندر المطيري ، لوكاس داليما ، جواو روزا ، سلطان المسرحي ، ماجد كنبه ، اندريس فرناندز ، فهد الجهني ، جون ارانجو ، عزيز بو هدوز .

شهدت بداية المباراة شيئاً من الهدوء مع افضلية نسبيه للمضيف بفضل تحركات روجيريو وعبدالعزيز البيشي على الاطراف مقابل ومع توالي الفرص بين الفريقين استلم روجيرو كره من منتصف الملعب ليتقدم بها للأمام ويتلاعب بدفاعات الباطن ليرسل بعدها كر قوية سكنت شباك الباطن هدفاً فيصلاوياً اول ليحاول بعد ذلك الضيوف من معادلة النتيجة الا ان تنظيم دفاعات الفيصلي حال دون ذلك .

وفي الشوط الثاني استمر الفريقان على نفس الاداء ومن كرة ركنية استطاع بوهدوز من زيارة شباك الفيصلي هدفاً بطناوياً اولا في الدقيقة.

وحاول الباطن من ادراك التعادل الا ان استمرارانضباط لاعبي الفيصلي في المناطق الدفاعية ، وسط الاعتماد على الهجمات المرتده في اخر ربع ساعه قرب الفريق من الفوز الا أن صحوة الباطن ادرك خلالها التعادل

تابع معا متابعة مباراة الفيصلي والباطن اليوم عبر قنوات جول العرب المتنوعة

مباراة الفيصلي والباطن مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين، ضمن أحد لقاءات الجولة الإفتتاحية في لقاء مثير بين الفريقين، اليوم الجمعة 31 أغسطس 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات