التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي اليوم الأثنين الموافق 17 سبتمبر 2018 ضمن مباريات الدوري المصري ، والتي ستكون ضمن مباريات اليوم في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة الاتحاد والانتاج .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الاتحاد السكندري والانتاج الحربي في لقاء ضمن مباريات الدوري المصري اليوم بالأسبوع السابع والتي ستكون في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت الرياض ..

يحتل نادي الانتاج الحربي المركز الثالث برصيد 12 نقطة متساوي مع فريق بيراميدز الذي يبحث كلاهم علي الفوز اليوم ليتصدر قائمة الدوري المصري، ويعتبر فريق الانتاج من أفضل الأندية ادارة حتي الان وسيحاول الاستمرار حتي نهاية الدوري الممتاز لطموحة في الحصول علي مركز متقدم في ترتيب الدوري.

أمام منافسة اليوم نادي الاتحاد السكندري فهو من الفرق التي لم تظهر حتي الان بالشكل المطلوب ، وهو في المركز الثالث عشر و سيحاول الفوز ليبدأ ان ينافس علي ترتيب جيد في هذا الموسم ، وهو لعب حتي الان خمس مباريات فقط وله مباراة ، و في مشوارة فاز في لقاء وحيد وتعرض لهزيمة في لقاء ، وحصل علي ثلاث تعادلات.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي

والان تعرف علي موعد مباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي :

المباراةالاتحاد السكندري × الانتاج الحربي.
البطولةالدوري المصري.
الموعد17/8/2018.
التوقيتالساعة 18:00 في القاهرة.

التعليقات