التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي الدحيل القطري، بتحقيق إنتصار غير مضمون علي حساب نادي بيروزي الإيراني، بهدف دون رد، ولكن الأهم في هذه المواجهة، هي خروج الفريق بدون أي هدف في مرماه، وبالتالي يسهل كثيراً في مهمة الإياب في إيران، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب المعز علي.

ملخص مباراة الدحيل وبيروزي الإيراني

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الدحيل القطري بهدف دون رد، علي حساب نادي بيروزي الإيراني، وقد نجح النادي القطري في إستغلال الفرصة التي أتيحت له، ولكنه لم ينجح في إستغلال باقي الفرص، وأيضا لم ينجح الفريق الإيراني في إستغلال بعض الفرص التي أتيحت له.

نجح نادي الدحيل القطري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عشر، وذلك بعد عرضية مميزة من اللاعب يوسف العربي، ونجح اللاعب المعز علي في تسجيل الهدف الأول برأسية مميزة للغاية في مرمي الحارس الإيراني.

تشكيلة بيروزي الإيراني أمام نادي الدحيل الإيراني هي كلا من علي رضا وشجاعي خليل زاده وسيد جلال حسيني وبشار ريسان وأحمد نورولاهي وكمال الدين كاميابينا، وحسين مهيني ومحمد أنصاري وأوميد علي شاه وعلي عليبور، وسيماك نعمتي.

تشكيلة نادي الدحيل القطري اليوم أمام نادي بيرسيبوليس “بيروزي” الإيراني، هي كلا من كلود أمين في حراسة المرمي، وكلا من محمد موسي ولوكاس ميندز ولويز جونيور ويوسف العربي ونام تاي هي وسلطان حسين والمعز علي ومراد ناجي وماديبو وأدميلسون جونيور.

التعليقات