التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهي لقاء النادي الأهلي ونظيره تاونشب بثلاثة أهداف دون رد، وذلك عن طريق اللاعب وليد أزارو الهدف الأول في الشوط الثاني، وسجل اللاعب علي معلول الهدف الثاني في الشوط الثاني من ركلة جزاء، وأحرز اللاعب إسلام محارب الهدف الثالث فور نزوله، وقد أضاع النادي الأهلي رزمانة أهداف.

ملخص مباراة الأهلي وتاونشيب

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي المصري وتاون شيب بطل بتسوانا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

النادي الأهلي يطمح في الفوز علي حساب نادي تاون شيب البتسواني من أجل إعادة الأمل مرة آخري في التأهل من هذه المجموعة، والتي كان يعتبرها الجميع سهله علي المارد الأحمر، ولكن الهزيمة من فريق كمبالا سيتي في اللقاء الماضي صعبت الأمور بشكل كبير، ولكن يمكن تدارك ذلك.

أحرز اللاعب إسلام محارب الهدف الثالث للنادي الأهلي وذلك بعد رأسية رائعة.

أحرز اللاعب علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في نادي تاونشيب، وذلك في لقاء قوي، وقد نجح اللاعب ميدو جابر بالتحصل علي ركلة جزاء.

إنتهي الشوط الأول من النادي الأهلي بهدف دون رد، عن طريق اللاعب وليد أزارو.

تشكيلة النادي الأهلي ضد نادي تاونشيب البتسواني، وهي كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أحمد فتحي وسعد سمير وساليف كوليبالي الوافد الجديد إلي النادي الأهلي، وعلي معلول في خط الدفاع، ويتواجد في خط الوسط كلا من عمرو السولية وحسام عاشور، وصانع الألعاب وليد سليمان، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من مؤمن زكريا وجونيور أجايي ووليد أزارو.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم بتشكيل قد إستقر عليه المدير الفني الفرنسي، كارتيرون، وهو سيشهد بعض التغييرات، مثل دخول اللاعب الذي كان مصاباً علي معلول، وأيضا بتواجد اللاعب النيجيري جونيور أجايي واللاعب وليد أزارو، ومن الممكن أن يكون هناك مفاجأة بتواجد اللاعب المدافع الأفريقي ساليف كوليبالي في خط الدفاع، بعد قيده، وأيضا للرد علي شائعات أنه مصاب إصابة مزمنة.

ينتظر عشاق النادي الأهلي المصري اليوم، لقاء النادي الأحمر ضد نظيره البتسواني تاونشيب، في لقاء ناري، خصوصا أنه لقاء الفرصة الأخيرة للقلعة الحمراء، والتي تأمل في إعادة تنظيم الصفوف بعد الخسائر التي تعرض لها الفريق، وتواجده في المركز الأخير بالمجموعة، بشكل لا يليق بوصيف البطولة، وأكبر فريق توج بها، وذلك في مجموعة من السهل عليه أن يصعد فيها.

التعليقات