التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي الاهلي وطلائع الجيش ضمن بطولة الدوري المصري 2019، في الأسبوع الرابع عشر ، على استاد “السلام”، يحتل نادي طلائع الجيش المركز الثامن وفي رصيده 18 نقطة، في المقابل يقع فريق الأهلي في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

النادي الأهلي المصري يتواجد في المركز العاشر برصيد 17 نقطة من تسع لقاءات لعبهم الفريق، ويكافح من أجل الفوز في جميع المؤجلات المتبقية، بما فيها لقاء اليوم، ضد نادي طلائع الجيش، خصوصا أن الفريق يفقد مهاجمه المغربي وليد أزارو، وتمكن الفريق من الفوز في خمس لقاءات وتعادل في مبارتين وخسر مثلهم.

المنافس نادي طلائع الجيش يحتل المرتبة الثامنة برصيد 18 نقطة، وذلك قبل لقاء الأهلي، وذلك بعد أن لعب 15 لقاء، نجح بالإنتصار في أربع منهم، وتعادل في ست مواجهات، ولكنه خسر في خمس لقاءات.

تنطلق المواجهة بين فريقي الاهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة 18:15بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:15بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش مباشر في لقاء اليوم الأحد 9 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الاهلي وطلائع الجيش مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الاهلي وطلائع الجيش مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بهدفين مروان محسن.

نقترب من نهاية المباراة ، وحتي الان النتيجة كما هي من الشوط الأول هدفين دون رد.

لقاء بدأ سريع جدا ومحاولات وضغط من المارد الأحمر .

بداية جديدة مع الشوط الثاني.

الان استراحة منتصف المباراة.

الآن انتهي شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

عرضية من الجانب الأيمن لطلائع الجيش يتصدى لها دفاع الأهلي .

الدقيقة 40 – خروج الاعب مؤمن إبراهيم ، ونزول لاعب عمرو عبد الفتاح عموري لطلائع الجيش.

الثاني في الدقيقة الثانية لمروان محسن ، ليتقدم الأهلي بهدفين في أقل من دقيقتين.

سجل الاعب هدف مروان محسن الهدف الأول في الدقيقة 29 من عمر اللقاء في مرمي طلائع الجيش، وذلك بعد عرضية جميلة ومميزة، بعد إختراق من جانب اللاعب محمد شريف.

عرضية من محمد هاني ولكن تتحول إلي ركنية، للنادي الأهلي، وفي الوقت الحالي يحاول الأهلي تسجيل أولي الأهداف في شباك الطلائع.

تسديدة من ناصر ماهر، ولكن تعلو فوق العارضة بشكل كبير، بعد عرضية إرتدت من ركلة ركنية.

الاهلي يستخلص الكرة من طلائع الجيش وضغط أهلاوي بدون خطورة ، وكان من الممكن أن يسدد أحمد الشيخ في المرمه لكن تخرج بعيد عن الثلاث خشبات.

محاولات من الفريق الأحمر لتسجيل أول أهدافه في المباراة ،ولكن يواجه دفاع قوي من فريق الطلائع.

مرور أول عشر دقائق من الشوط الأول ولكن النتيجة سلبية حتي الآن، ومازال الأحمر يسيطر علي اللقاء بشكل كبير، والشيخ أضاع الهدف الأول بشكل غريب، بعد إنفراد مع الحارس بشكل مباشر.

أضاع اللاعب أحمد الشيخ الهدف الأول للنادي الأهلي، في مرمي نادي طلائع الجيش، بعد وصول الكرة إليه، في وضعية إنفراد مع الحارس محمد بسام، ولكنه أضاعها بشكل غريب.

عرضية سهلة للغاية من أحمد الشيخ، وذلك بعد بالقدم اليمني، ولكن المرور من اللاعب كان رائع.

تمريرات خاطئة في وسط ملعب النادي الأهلي من عمرو السولية، ومازالت السيطرة حمراء حتي الآن، ولكن دون خطورة.

مرور أول خمس دقائق من الشوط الأول، والتعادل السلبي حاضراً، وذلك في لقاء يسيطر عليه وسط ملعب النادي الأهلي ولكن ليس هناك محاولات حقيقة حتي الآن.

آخر لقاءات الأسبوع الـ 14، المؤجلة، يأمل النادي الأهلي في بداية نارية ضد نادي طلائع الجيش.

بداية أولي الهجمات الحمراء في الشوط الأول.

بداية الشوط الأول من لقاء الأهلي المصري ونادي طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، وذلك في شوط يتوقع ان يهاجم فيه الفريقين، وتكون أحداثه مثيرة للغاية.

أكد طه إسماعيل المحلل الفني، ولاعب ومدرب الأهلي السابق، أن اللاعب مروان محسن يجب عليه إستغلال الفرص فقط، وتسجيل الأهداف، وليس عليه صناعة الأهداف، أو النزول إلي الخلف لمساعدة صناع اللعب.

تشكيلة الأهلي الرسمية لمواجهة نادي الطلائع اليوم، هي كلا من شريف إكرامي في حراسة المرمي، وأمامه في خط الخلفي، كلا من أيمن أشرف وسعد سمير وأحمد علاء ومحمد هاني يعود مرة آخري للتشكيلة بعد الإصابة، ويتواجد في خط الوسط كريم نيدفيد، وعمرو السولية وناصر ماهر، وفي خط الهجوم يتواجد أحمد الشيخ ومروان محسن ومحمد شريف.

من المتوقع أن يبدأ الاهلي مباراته أمام فريق طلائع الجيش بالتشكيل التالى:

نتعرف معكم علي التشكيل المتوقع اليوم لفريق الأهلي في مباراته بالدوري المصري الممتاز.

المرمىشريف إكرامي.
الدفاعأيمن أشرف – سعد سمير – أحمد علاء – كريم نيدفيد.
الوسطعمرو السولية – هشام محمد.
الوسط الهجوموليد سليمان – ناصر ماهر – أحمد الشيخ.
الهجوممروان محسن.

التعليقات