التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

بعودة قوية يحول الاهلى الهزيمة الى فوز 2-1 على فريق الجونة العنيد ،وفى السطور التالية ننشر لكم ملخص وأهداف مباراة الاهلي والجونة المؤجلة ‘‘1:2’’رومنتدا الاهلى.
فى انتظار بداية اللقاء فتابعونا…
أما تشكيل اللقاء فقد استقر محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الجونة في المباراة المقرر لها مساء اليوم على ملعب السلام ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع من بطولة الدوري.

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أيمن أشرف – سعد الدين سمير – أحمد علاء – كريم نيدفيد.

خط الوسط الدفاعي: هشام محمد – عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: وليد سليمان – أحمد الشيخ – ناصر ماهر.

خط الهجوم: وليد أزارو.
بداية الاستديو التحليلى .
وقد خرج للعلن تشكيل الجونة ،حيث أعلن الجهاز الفني لنادي الجونة بقيادة حمادة صدقي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به الفريق مباراة الأهلي والمقرر لها في تمام الثامنة مساءً على ملعب السلام في إطار منافسات الدوري العام.
عمر رضوان، أحمد سعيد «أوكا»، لؤي وائل، أحمد علي، جوناثان أنجويم، جاتوش بانوم، أحمد مجدي، مصطفى جابر، محمد نادي، إسلام رشدي، تشيسوم شيكاتارا.
نزول الفريقان والحكام والسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية.
صافرة البداية 0-0 عل بركة الله نبداء.
10 دقائق من عمر المباراة والتعادل 0-0 واللعب منحصر فى منتصف الملعب.
جوووول الجونة 1-0 يتقدم على الاهلى.
أحرز محمد نادى، لاعب الجونة، هدف التقدم لفريقه فى شباك الأهلى، بالدقيقة 13 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد السلام، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز.
38 دقيقة والاهلى يضغط للحصول على هدف التعادل .
انتهى الشوط الاول بتقدم الجونة على الاهلى 1-0.
فى انتظار الشوط الثانى من عمر المباراة.
مرور 64 دقيقة والجونة متقدم على الاهلى وبسالة دفاعية .
جووول احمد الشيخ يتعادل للاهلى 1-1،حيث أحرز أحمد الشيخ لاعب الأهلى، هدف التعادل لفريقه أمام الجونة فى الدقيقة 69 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد السلام، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز، وأحرز محمد نادى هدف التقدم للجونة فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء.
جوووووووووووول ريمونتدا الاهلى 2-1 من ركنية لوليد سليمان، فقد أحرز أحمد على مدافع الجونة، الهدف الثانى للأهلى بعد كرة عرضية من وليد سليمان من ضربة ركنية فى الدقيقة 79 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد السلام، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز، لتصبح النتيجة 2 / 1 للمارد الأحمر.
دقيقة 80 خروج احمد الشيخ ونزول اسلام محارب.
نهاية اللقاء بفوز الاهلى 2-1.

التعليقات