التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي الاهلي والاتحاد السكندري ضمن بطولة الدوري المصري 2019، في لقاء الأسبوع العاشر، فى اختبار كروي مهم للقلعة الحمراء بملعب السلام فى الجولة العاشرة لبطولة الدورى المصرى الممتاز ، ويحتل الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى ثلاثة مواجهات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد، ومازال لديه ثلاث مؤجلات أمام الداخلية في الجولة السادسة، ومع الجونة في الجولة السابعة وبيراميدز في الجولة الثامنة وبتروجت فى الاسبوع التاسع للمسابقة ..

تنطلق المواجهة بين فريقي الاهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في لقاء اليوم الأحد 7 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الاهلي والاتحاد السكندري

هدف للإتحاد السكندري وذلك عن طريق الخطأ من أيمن أشرف.

أضاع اللاعب أحمد حمودي فرصة الهدف الأول أمام نادي الإتحاد السكندري، وذلك بعد فرصة كبيرة أمام المرمي، بعد عدة كرات.

مرور ربع ساعة من اللقاء ومازال التعادل السلبي حاضراً بين النادي الأهلي ونظيره نادي الإتحاد السكندري، فهل ينجح الفريق الأحمر في القيام بهجمات خطيرة من أجل تسجيل أولي الأهداف.

يحاول النادي الأهلي فرض سيطرته في الوقت الحالي من أجل البحث عن الهدف الأول في اللقاء الناري ضد نادي الإتحاد السكندري.

التعليقات