كرة مصرية

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2019 الأسبوع الأول الأهلي والإسماعيلي

عشاق القلعة الحمراء، عبر موقع جول العرب، ننقل لكم جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2019، الدور الأول والثاني، وأيضا تحديد مواعيد أهم مباريات الشياطين الحمر في البطولة، خصوصا مباريات الأهلي والزمالك 2019، وأيضا مباريات الأهلي والأهرام المنتظرة خصوصا أن المنافس الجديد يأمل في تقليص بطولات الأحمر في مصر ويدخل المسابقة بهذا الهدف، وسنتابع معكم في موعد مباراة الأهلي القادمة بالاضافة الى توقيتها وان حدث اى تعديل فى الموعد سنقوم بتحديثه علي الفور لكل عشاق الجماهير الحمراء.

النادي الأهلي لن يكون في خضم مسابقة سهلة، كما كانت في المواسم السابقة، خصوصا في ظل المنافسات الكبيرة، التي يخوضها علي أكثر من جهة، أهمها مسابقة دروي الأبطال الأفريقي وأيضا البطولة العربية، والدوري المصري والسوبر المصري، وبالتالي سيكون عليه أن يتقبل الضغوطات الكبيرة عليه.

وأعلن رئيس لجنة المسابقات، أن علي الأهلي المشارك في البطولة الأفريقية، أن يتقبل قرار لجنة المسابقات، بأن يلعب مبارياته قبل السفر لخوض أي لقاء.

أختار الإتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات القمة 2019 بالجولة الأخيرة من الدوري المصري للعام الجديد، وذلك تفادياً لوقوعهم في الجولات الأولي من الدوري، وذلك علي غرار المواسم الأخيرة، وسيكون الزمالك هو صاحب الملعب في اللقاء الأول، بينما سيكون الأهلي صاحب الملعب في اللقاء الثاني.

مباراة الأهلي والإسماعيلي 2019 الأسبوع الأول

مواجهة نارية، أسفرت عنها قرعة الدوري المصري 2019، في العام الجديد، وذلك بعد وقوع النادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي، في لقاء سيكون صعب للغاية، بين المتصدر والوصيف في العام الماضي، وسنحدد في جول العرب موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي 2019.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك