التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي الأهلي والوصل ضمن دوري أبطال العرب المسمي كأس زايد للأندية، يسعي المارد الأحمر لأن تكون مباراته في البطولة العربية، خير إستعداد لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، فهل ينجح في الفوز علي حساب الفريق الإماراتي في الذهاب، وعدم تصعيب الأمور علي نفسه في لقاء الإياب في الإمارات، خصوصا أنه سيكون أمامه إستحقاق أهم وهو دوري الأبطال، وسيكون علي كارتيرون إشراك بعض اللاعبين الذين سيعتمد عليهم بشكل أساسي في لقاء الترجي وكانوا غير متواجدين في الفترة السابقة.

إنتهي الشوط الأول من مباراة اليوم الأهلي والوصل بهدف دون رد عن طريق اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن من كرة ثابته نجح في لعبها بشكل رائع وخادع في مرمي حارس الوصل.

يدخل النادي الأهلي المصري المواجهة ضد الوصل الإماراتي اليوم، من أجل تجهيز بعض اللاعبين لمواجهة الترجي المقبلة، إلي جانب تجهيز بعض البدلاء، وأيضا من مبدأ إعطاء الفرص لمن يستحقها، وإراحة اللاعبين الدوليين، فهل ينجح مخطط الفرنسي كارتيرون أمام فريق مجهز بلاعبين محترفين، أم سيفشل خصوصا أن الفريق قد خسر أمام الإتحاد السكندري في الدوري، منذ أسابيع، عندما قرر المدرب الإرتكان علي التشكيلة الإحتياطية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والوصل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

النادي الأهلي تمكن من الصعود علي حساب نادي النجمة اللبناني في الدور الماضي من بطولة كأس زايد للأندية العربية، وذلك بعد الفوز عليه في لقاء الإياب بأربعة أهداف دون رد، وذلك بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب بدون أهداف في لقاء أقيم في مصر.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوصل مباشر في لقاء اليوم الأحد 28 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة الأهلي والوصل

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والوصل مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هفين لكل فريق..

الوصلاوي يحرز الهدف الثاني ، ليتأخر الأهلي المصري بهدف في دياراه ، وحتي الآن محاولات من الأحمر للتعادل قبل أنتهاء المباراة..

هدف التعادل للوصل ، بعد 75 دقيقة من عمر اللقاء ، و الآن يحاول الأهلي احراز الهدف الثاني ، احرز الوصل الاماراتى هدف التعادل أمام الأهلى فى الدقيقة 81 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

بعد مرور 75 دقيقة من مباراة الأهلي والوصل الإماراتي المُقامة حالياً على ملعب برج العرب في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب مازالت تقدم الاهلي بهدف نظيف سجله أحمد فتحي ، بداية الشوط الثاني من اللقاء، وذلك بعد إنتهاء الأول بتقدم الأحمر بهدف فقط دون رد، فهل ينجح المارد الأحمر في التسجيل مرة آخري في الشوط الثاني، أم يستغل الوصل الفرص التي أتيحت له للتسجيل.

أحرز اللاعب أحمد فتحي الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمي نادي الوصل الإماراتي في الرمق الأخير من الشوط الأول، وذلك بعد كرة خادعة من فتحي، بعد كرة ضربة حرة مباشرة.

كرة خطيرة للغاية علي مرمي النادي الأهلي، وذلك بعد إنفراد وسباق سرعة يتفوق فيه لاعب نادي الوصل الإماراتي علي اللاعب أحمد علاء والذي كان وحيداً، وإضطر لإرتكاب المخالفة.

حتي الآن إستحواذ جيد من النادي الأهلي، ولكن دون خطورة كبيرة، مع عدد من الركنيات الكبيرة، ولكن نادي الوصل الإماراتي يبحث عن إستغلال الفرص الخطيرة، خصوصا أن الأولي كانت إنفراد، ولكن تصدي الشناوي، والثانية من تسديدة من ليما.

نجح اللاعب محمد الشناوي في التصدي لفرصة الهدف الأول لنادي الوصل الإماراتي وذلك بعد خروج مميز ضد لاعب الهجوم الخاص بنادي الوصل ، ننتظر بدأ المباراة بعد دقائق من الأن ، وسنتابع المباراة معكم دقيقة بدقيقة بعد أن قدمنا لكم التشكيل الأساسي لفريق الأهلي المصري..

وقد أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاهلي ألن تشكيل الفريق لمباراة الوصل التى ستنطلق بعد دقائق ، على ملعب برج العرب في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب ، حيث تضم التشكيل ، كلاً من: ، محمد الشناوي، ساليف كوليبالي ، ايمن أشرف ، احمد علاء ، عمرو السولية ، مروان محسن ، محمد شريف ، أحمد فتحي ، حسام عاشور ، ميدو جابر ، وصلاح محسن.

التعليقات