التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يبحث الأهلي المصري، عن إنتصار جديد علي نفس الفريق في ظرف أسبوع وذلك من أجل المنافسة بقوة علي إحدي بطاقات التأهل في هذه المجموعة، ويأمل المارد الأحمر في حصد الثلاث نقاط، علي حساب فريق تاونشيب البتسواني في ملعب الأخير وبين جماهيره، خصوصا بعد الثلاثية الماضية في برج العرب، وأيضا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أفراد الفريق بعد وفاة والد ميدو جابر.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم السبت الموافق 28 / يوليو في دوري أبطال أفريقيا، لعام 2018، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الرابعة، سيقام اللقاء علي ملعب بتسوانا الوطني.

تشكيلة النادي الأهلي اليوم أمام تاونشيب المتوقعة، في الجولة الرابعة من أفريقيا، هي كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من علي معلول وسعد سمير وساليف كوليبالي ومحمد هاني، وفي خط الوسط يتواجد كلا من حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان، وفي الأمام يتواجد كلا من مؤمن زكريا وجونيور أجايي ووليد أزارو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن سبورت، مباراة الأهلي وتاونشيب، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي المصريين مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، وسيتم نقل اللقاء بشكل مفتوح ومجاني عبر قناة موقع جول العرب goalarab.com فإنتظرونا.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الأهلي – تاونشيبالسبت 28 / يوليو / 201818:00 بتوقيت القاهرةbein sportبوتسوانا الوطني

التعليقات