كرة مصرية

موعد مباراة الأهلي وفاركو الودية والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 26 / 6 / 2018 مباراة الأهلي اليوم والتشكيلة

ننقل لكم موعد مباراة الأهلي اليوم الودية والقنوات الناقلة أمام فاركو اليوم الثلاثاء 26 – 6 – 2018، والتي يبدأ بها، المدير الفني للنادي الاهلي الجديد، المدرب كارتيرون، رفع شعار الإستعداد القوي للموسم الجديد، بأول لقاء ودي له مع عناصر ولاعبي الفريق الأحمر، في المعسكر المغلق المقام في الإسكندرية، وتحديدا في منطقة برج العرب، ويلاقي النادي الأهلي اليوم في لقاء سيكون سهل أمامه، نادي فاركو، وذلك بدون تواجد عدد كبير من اللاعبين الدوليين.

تشكيل الأهلي أمام فاركو

تشكيلة الأهلي أمام فاركو اليوم في اللقاء الودي، وهي كلا من علي لطفي وأمامه كلا من صبري رحيل ومحمود الجزار ومحمد نجيب وأكرم توفيق، وفي الوسط يتواجد كلا من هشام محمد وكريم نيدفيد وأحمد حمودي ومحمد شريف وإسلام محارب، وفي الهجوم اللاعب صلاح محسن..

الأهلي يدخل اليوم أولي اللقاءات الودية التحضيرية، للموسم الجديد، من الدوري المصري 2018، وأيضا كافة البطولات الآخري، خصوصا إستكمال بطولة أفريقيا 2018، والتي خسر فيها من نادي كمبالا سيتي في آخر المواجهات، ويطمح في الصعود والعودة من جديد للمنافسة علي البطولة

النادي الأهلي في أول مواجهة ودية له في معسكره المغلق إستعدادا للموسم الرياضي الجديد، وذلك في لقاء أمام نادي فاركو، في أولي لقاءات باتريس كارتيرون، مع الشياطين الحمر، وذلك في لقاء يسعي من خلاله عشاق القلعة الحمراء الإطمئنان علي أحول النادي، وعلي المدرب الجديد.

اللقاء بين الفريقين سيكون اليوم الثلاثاء الموافق 26 / يونيو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات الودية.

تنطلق مواجهة الأحمر وفاركو فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، مباراة الأهلي وفاركو، فى إطار تحضيرات الأهلي للموسم الجديد من الدوري المصري 2019.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو غداً

من المرتقب أن تنقل قناة الأهلي مباراة الأهلي وفاركو، وذلك لأنها القناة الخاصة بالنادي الأهلي، والتي من المفترض أنها بعد التحديث سيكون لها شأن آخر وستنقل جميع مباريات الأهلي الودية والرسمية في الدوري وإن كان بشكل معاد.

بطاقة مباراة الأهلي وفاركو الودية

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الأهلي – فاركوالثلاثاء 26 / يونيو / 201817:00 بتوقيت القاهرةالأهلي

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك