كرة مصرية

موعد مباراة الأهلي وأولمبيا السلوفيني الودية والقنوات الناقلة غداً 6 / 7 / 2018

النادي الأهلي يلاقي في أولي مبارياته الودية في المعسكر المقام في كرواتيا، أحد الدول الأوروبية، في معسكر يأمل من خلاله المدير الفني الجديد، للقلعة الحمراء، باتريس كارتيرون، إلي زيادة معدلات الإنسجام والثقة بين لاعبيه، خصوصا بعد اللقاء الودي في مصر أمام الشمس، والذي تعادل فيه إيجابيا.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الجمعة الموافق 6 / يوليو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات الودية.

تنطلق مواجهة الأحمر والفريق السلوفيني فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، مباراة الأهلي وأولمبيا، فى إطار تحضيرات الأهلي للموسم الجديد من الدوري المصري 2019 وإستكمال موسم دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأولمبيا السلوفيني غداً

من المرتقب أن تنقل قناة الأهلي مباراة الأهلي وأولمبيا السلوفيني ولكن بشكل غير مؤكد، وذلك لأنها القناة الخاصة بالنادي الأهلي، والتي من المفترض أنها بعد التحديث سيكون لها شأن آخر وستنقل جميع مباريات الأهلي الودية والرسمية في الدوري وإن كان بشكل معاد.

بطاقة مباراة الأهلي وأولمبيا السلوفيني الودية

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
الأهلي – أولمبيا السلوفينيالجمعة 6 / يوليو / 201817:00 بتوقيت القاهرةالأهلي غير مؤكد

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك