شوت في الجول

يلا شوت الجديد فوز الأحمر.. مشاهدة مباراة الأهلي ونجوم المستقبل بث مباشر الودية اليوم الخميس 12 / 7 / 2018

يلتقي فريقي الأهلي ونجوم المستقبل ضمن المعسكر الأخير للأحمر قبل مواجهة فريق تاونشيب في بطولة أفريقيا 2018، لقاء يأمل فيه المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون، تجربة الخطة التي سيبدأ بها أمام النادي البوتسواني والتي ستكون آخر فرص الفريق للمنافسة علي بطاقة من المجموعة التي يتواجد بها بعد تعادل أول وهزيمة، فيما يستمر في تجربة الخطة واللاعبين من أجل إختيار التشكيلة الأساسية التي ستبدأ معه المشوار الجديد خصوصا أن البطولة ستكون هي أساس الحكم عليه، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الأهلي ونجوم المستقبل اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين منتخب الأهلي ونجوم المستقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي ونجوم المستقبل مباشر في لقاء اليوم الخميس 12 / يوليو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي ونجوم المستقبل مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي ونجوم المستقبل مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتظر قليلاً وسيتم التحميل..


إنتهت مباراة الأهلي ونجوم المستقبل بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، وذلك في لقاء قوي للغاية خصوصا قدمه لاعبي الشياطين الحمر في الشوط الثاني منه، وقد سجل هدفي الفريق اللاعب المغربي وليد أزارو عقب دخوله، وسجل هشام محمد الهدف الثاني بعد ركلة جزاء.

أحرز اللاعب هشام محمد قائد الأهلي، الهدف الثاني للفريق الأحمر، وذلك بعد ركلة جزاء تحصل عليها الفريق بعد تدخل من مدافع نجوم المستقبل ولمس الأخير للكرة بعد مراوغة من أحمد حمدي.

أضاع اللاعب صلاح محسن فرصة الهدف الثاني، وذلك بعد أن إستقبل كرة من اللاعب إسلام محارب، وقد إرتدت إلي أحمد حمدي والذي سدد بقوة ولكن مدافع نجوم المستقبل ينجح في إنقاذ مرماه.

سجل اللاعب المغربي وليد أزار هدف الأهلي الأولي في مرمي نادي نجوم المستقبل في الودية التي تقام بينهم في ملعب مختتار التتش.

إنتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي ونجوم المستقبل الودية بالتعادل السلبي، وسط أداء متكافيء مع محاولات من المارد الأحمر لإفتتاح التسجيل ولكنه لم يتمكن عبر مهاجمه مروان محسن من التسجيل، وفشل جميع لاعبيه في إختراق دفاعات نادي نجوم المستقبل، وقد تعرض كلا من هشام محمد ومروان محسن لتدخلات صعبة وقوية في الشوط الأول، ولكنهم نجحوا في إستكمال الشوط بنجاح.

تشكيلة نادي نجوم المستقبل أمام الأهلي، هي أحمد سعد في حراسة المرمي ومحمود فتح الله وخالد عبد الرازق ومايكل وأحمد جمال وإسلام حازم في خط الدفاع، بينما يتواجد كلا من حليمو وأحمد سعيد ومحمد همام ومهاب ياسر في خط الوسط، ويتواجد اللاعب ذو الخبرات المميزة صلاح أمين في خط الهجوم.

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي باتريس كارتيرون، الفرنسي، عن تشكيلة الأهلي اليوم أمام نجوم المستقبل في اللقاء الودي، وذلك علي ملعب مختتار التتش، وهي كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أحمد فتحي الظهير الأيمن، وساليف كوليبالي الوافد الجديد وسعد سمير قلبي الدفاع، واللاعب علي معلول الظهير الأيسر، وفي خط الوسط يتواجد كلا من هشام محمد وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، وفي الأمام يتواجد كلا من أجايي ووليد أزارو ومروان محسن.

تتواجد القوي الأمنية اليوم، بشكل مكثف أمام النادي من أجل التأهب لتواجد أي جماهير في اللقاء الودي الأخير للنادي قبل مواجهة تاون شيب رولرز البتسواني في دوري أبطال أفريقيا، وذلك في الجولة الثالثة.

يغيب عدد من اللاعبي من النادي الأهلي عن ودية نجوم المستقبل التي تقام في الوقت الحالي علي ملعب النادي في التتش..

أكد الموقع الرسمي للنادي الاهلي، أن الفريق الأحمر، سيلاقي نظيره نجوم المستقبل اليوم في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك علي ملعب الفريق في القاهرة للإستعداد لمواجهة فريق تاونشيب البتسواني، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك