التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي الأهلي والمصري ضمن الأسبوع الثاني من الدوري المصري 2019، يسعي نادي الأهلي إلي تعويض التعادل المؤثر أمام النادي الأهلي في اللقاء، ويبحث الدراويش مع مدربه الجديد الجزائري عن أول ثلاث نقاط وإنتصار في الموسم الجديد بالبطولة المصرية، فهل ينجح في مسعاه، أم ينجح فريق المصري في إيقاف هذه النشوة من جديد كما فعلوها مع نادي الزمالك في المواجهة الماضية، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة الأهلي والمصري اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والمصري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة الأهلي والمصري في لقاء أحد مواجهات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2019، اليوم الثلاثاء 7 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والمصري مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تنتهي مباراة الأهلي والمصري اليوم بفوز جديد للأحمر 2-0 على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين نظيفين .

سجل الهدف الثاني النجم الكبير وليد ازارو لتصيح النتيجة هدفين للأهلي مقابل لاشئ لفريق المصري البورسعيدي ، ويحاول الاهلي إنهاء المباراة بثلاث نقاط.

إصابة اللاعب إسلام صالح، وإصابة اللاعب محمد كوفي، وذلك في في لقطة غريبة، ولكن اللاعبين دخلا إلي المباراة بشكل جيد مرة آخري.

إستعان المدير الفني للنادي الأهلي بتبديل جديد أمام النادي المصري وذلك بنزول اللاعب أيمن أشرف بديلاً للاعب الفريق ناصر ماهر في تبديل غريب.

محاولات متواصلة من الفريقين الأهلي والمصري البورسعيدي، وذلك الأول يحاول التعزيز وتسجيل الهدف الثاني، ولكن المصري يحاول تسجيل هدف التعادل في اللقاء.

بداية الشوط الثاني من لقاء النادي الأهلي والمصري، ويحاول فيه النادي الأهلي إحراز الهدف الثاني لتعزيز التقدم، ولكن من جهة آخري يحاول فريق المصري البورسعيدي، إدراك التعادل.

إنتهي الشوط الأول من المباراة بهدف دون رد لصالح النادي الأهلي علي حساب نادي المصري البورسعيدي، وذلك وسط سيطرة كانت مطلقة من النادي الأهلي إلي الدقيقة الـ 22، ولكن بعد ذلك بدأ الفريق البورسعيدي، بالدخول إلي اللقاء من جديد وحاول إدراك النتيجة ولكنه فشل، وحاول الأهلي إحراز هدف آخر ولكنه فشل.

أعطي الحكم محمود البنا، ثلاث دقائق وقت بدل ضائع.

إضاع اللاعب وليد سليمان، هدف مؤكد وذلك بعد خروج الحارس أحمد مسعود من مرماه بشكل غريب.

الإنذار الثاني للاعب النادي الأهلي أحمد فتحي، وذلك بعد مرور من اللاعب إسلام عيسي، والذي قام بمراوغته بسهولة وبشكل جيد.

نجح الحارس محمد الشناوي، في إحباط محاولة قوية من اللاعب إسلام عيسي، والذي راوغ أكثر من لاعب من الأهلي وسدد بقوة أرضية، ولكن الكرة كانت في أحضان الشناوي.

نزول اللاعب هشام محمد بديلاً لعمرو السولية المصاب في الدقيقة الحادية والأربعين.

خرج اللاعب عمرو السولية، من اللقاء، بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء، ويقوم بعمليات الإحماء، كلا من محمد هاني وهشام محمد.

سقط اللاعب عمرو السولية، في أرض الملعب وذلك بعد شكواه من الإصابة التي تعرض لها في اللقاء، ولم يتم الكشف عن مصير اللاعب حتي الآن، ويقوم اللاعب محمد هشام بإجراء عملية الإحماء من أجل التغيير في حالة خروج السولية.

إنذار للاعب النادي الأهلي ساليف كوليبالي، وذلك بعد تدخل عنيف علي لاعب النادي المصري أحمد شكري في الدقيقة الـ36..

بدأ نادي المصري البورسعيدي، الدخول إلي اللقا وسط سيطرة وإستحواذ منذ خمس دقائق، ويحاول العودة إلي اللقاء مجدداً والتعديل من جديد.

تألق كبير من اللاعب محمد الشناوي، وذلك بعد أن تقدم في كرة كانت إنفراد واضح للاعب المصري البورسعيدي.

الإنذار الأول في اللقاء من نصيب لاعب المصري محمد شطة، وذلك بعد عرقلة متعمدة علي اللاعب ميدو جابر.

أضاع اللاعب عمرو السولية الهدف الثاني للنادي الأهلي، وذلك بعد تمريرة حريرة من اللاعب وليد سليمان، وذلك بعد أن وصلت الكرة للسولية، ولكنه فكر أكثر من تفكير فضاعت الكرة بغرابة شديدة.

أضاع اللاعب ناصر ماهر الهدف الثاني للنادي الأهلي وذلك بعد جملة رائعة للغاية، ولكن اللاعب لم يقدر الكرة بشكل جيد.

أحرز اللاعب ساليف كوليبالي الهدف الأول للنادي الأهلي وذلك في الدقيقة الحادية عشر، وذلك بعد عرضية رائعة للغاية من اللاعب التونسي، علي معلول، لتسكن الزاوية اليسري لأحمد مسعود من أسفل الشباك.

إصابة الحارس أحمد مسعود لاعب نادي المصري، وذلك بعد كرة مشتركة بينه وبين لاعب النادي الأهلي وليد سليمان، وسط سقوط اللاعب الأول، مسعود وشكواه من تدخل.

التسديدة الأولي من اللاعب ناصر ماهر في الدقيقة الثالثة، وذلك بعد أن مر بسهولة من لاعب المصري، وصوب بقوة ولكن بجانب المرمي.

أولي الفرص القوية لنادي المصري، وذلك من اللاعب إسلام عيسي الذي حاول تهديد مرمي محمد الشناوي من خلال تصويبة قوية للغاية، ولكن كانت خارج المرمي لأنها عالية للغاية.

أدي اللاعب مؤمن زكريا، تدريبات منفردة، وذلك بعد إن إستبعد الجهاز الفني؛ بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مؤمن زكريا من قائمة الأهلي لمباراة الفريق اليوم، وحرص «زكريا» على أداء تدريبات منفردة، تحت إشراف حسين عبد الدايم، أخصائي التأهيل بالفريق، وأكّد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أن استبعاد مؤمن زكريا، لاعب الفريق، من قائمة مباراة المصري؛ هي رؤية فنية للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

أعلن المدير الفني لنادي الأهلي، كارتيرون، عن تشكيلة الماردة الأحمر أمام نادي المصري في المواجهة المرتقبة اليوم، ضمن الأسبوع الثاني من البطولة، وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: في حراسة المرمي؛ محمد الشناوي. في خط الدفاع؛ ساليف كوليبالي، وسعد سمير، وأحمد فتحي، وعلي معلول. في خط الوسط؛ حسام عاشور، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ووليد سليمان، وميدو جابر. في خط الهجوم؛ وليد أزارو.

التعليقات