التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

متابعة مباراة الأهلي والإتحاد نهائي كرة السلة 2019، الذهاب عبر موقع جول العرب بشكل حصري، اليوم الاثنين الموفق 24 ديسمبر 2018، ضمن نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين، ويسعي كلا الفريقين من أجل الظهور بشكل قوي وتحقيق الإنتصار في اللقاء اليوم، قبل لقاء العودة غداً الثلاثاء.

يلاقي النادي الأهلي لكرة السلة، اليوم نظيره نادي الإتحاد السكندري للسلة، في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة رجال، وذلك في لقاء سيكون منتظر، لعشاق القلعة الحمراء، وأيضا لعشاق زعيم الثغر، فمن سينجح في إقتناص اللقب اليوم في لقاء قمة كبير في السلة.

وسوف تنطلق المواجهة بين الفريقين، الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما من المفترض أن تنطلق الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم إذاعتها عبر قنوات الأهلي وصدي البلد.

وسوف يتم إقامة نهائي السلة بين الأهلي والإتحاد علي صالة الإسماعيلية، وكان النادي الأهلي المصري قد نجح بالوصول إلي هذا النهائي، بعد الفوز علي حساب نادي سبورتنج في قبل النهائي بنتيجة 88 مقابل 77.

ومن جهته نجح نادي الإتحاد بالفوز علي حساب نادي الجزيرة في نفس الدور، بنتيجة 88 مقابل 85، في لقاء كان صعب علي الفريق السكندري.

مباراة الأهلي والإتحاد للسلة

نجح النادي الأهلي بالفوز علي حساب نادي الإتحاد السكندري، في لقائي المرتبط والفريق الأول، ليصبح علي بعد خطوة واحدة فقط من تحقيق لقب الدوري بشكل رسمي.

التعليقات