شوت في الجول

كورة أون لاين: بث مباشر مباراة الأهلي والترجى التونسى الآن bein sport بدون تقطيع

يخوض النادي الأهلي المصري، معركة أولية في دوري الأبطال الأفريقي بالجولة الأولي، عندما يستقبل نادي الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب، ونحن في جول العرب سننشر لكم كافة التفاصيل والروابط الخاصة بمشاهدة اللقاء.

الفريق المصري يبحث عن النقاط الثلاث الأولي، من أجل تعويض الهزائم الأخير، التي تعرض لها الفريق، أمام كلا من الزمالك في القمة الأخيرة بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف، وأيضا الهزيمة أمام نادي الأسيوطي، بهدف دون رد في كأس مصر.

الفريق التونسي يحلم بأن يخرج هو أيضا بنتيجة إيجابية، خصوصا إذا حصل علي الثلاث نقاط من هذه المواجهة، التي تعتبر لها أهميتها بشكل خاص.

بدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال، وذلك في أولي اللقاءات، ونحن سنتابع معكم عبر جول العرب هذا النقل المباشر والحي لهذا اللقاء المنتظر.

إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي

إنتهي الشوط الأول بين النادي الأهلي والترجي التونسي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء شهد سيطرة متبادلة بين الفريقين علي وسط الملعب، وكان هناك بعض الفرص الخطيرة للفريقين، ولكن لاعبي الفريقين لم يحسنوا التصرف وإستغلالها، خصوصا اللاعب الجنوب إفريقي باكا ومروان محسن، بينما أنقذ الحارس محمد الشناوي هدفاً مؤكد من طه ياسين الخنيسي.

إصابة السولية ونزول هاني

الدقيقة الثلاثين، خروج اللاعب عمرو السولية، بسبب الإصابة بعد تعرضه إلي إصابة لم تعرف حجمها بعد، وسوف يقرر المدير الفني حسام البدري، نزول اللاعب محمد هاني في الظهير الأيمن، ونزول اللاعب أحمد فتحي في مركز اللاعب المصاب السولية.

تشكيلة الترجي التونسي أمام النادي الأهلي، وهي كلا من معز بن شريفية وسامح الدربالي وحسين الربيع وشمس الدين الذوادي وخليل شمام وفوسيني كوايبالي وفرانك كوم ومحمد علي منصر وأنيس البدري وهيثم الجويني وطه ياسين الخنيسي.

تشكيلة الأهلي أمام الترجي

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، تشكيلة المارد الأحمر لمواجهة نادي الترجي التونسي في أولي لقاءات الفريق في دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا، وتضم التشكيلة الأساسية للفريق كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه في الخط الدفاعي الرباعي كلا من أحمد فتحي وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل في مفآجأة كبيرة توقع الجميع الدفع باللاعب علي معلول التونسي، وفي الوسط يتواجد كلا من حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان، وفي الأمام يتواجد الثلاثي ميدو جابر وباكا ومروان محسن.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق