شوت في الجول

أون لاين.. بث مباشر مباراة الأهلي والأسيوطي في الكأس الاثنين 30 / 04 / 2018

يلتقي الأهلي والأسيوطي ضمن الدور ربع النهائي من كأس مصر 2018، هل ينجح النادي الأهلي في تعويض الهزيمة المخيبة لجماهيره في لقاء القمة الماضي في الدوري، والفوز علي حساب نادي الأسيوطي الحصان الأسود للدوري من أجل التأهل إلي قبل نهائي بطولة الكأس، في لقاء صعب للغاية عليه وعلي لاعبيه، خصوصا أن الفريق يعاني من غيابات كبيرة في الدفاع والهجوم، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الأهلي والأسيوطي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة الأهلي ضد الأسيوطي في لقاء اليوم الاثنين 30 / إبريل / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي والأسيوطي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والأسيوطي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

بداية مباراة الأهلي اليوم

بدأت مباراة الأهلي والأسيوطي في بطولة كأس مصر، والتي يتنافس فيها الفريقين من أجل حصد بطاقة التأهل والصعود إلي الدور المقبل من البطولة، خصوصا بعد فوز كلا الفريقين في الدور الـ16 علي كلا من الداخلية والإتحاد السكندري علي التوالي.

تشكيلة الأهلي اليوم

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، عن تشكيلة الفريق الأحمر لمواجهة نادي الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر، وذلك في لقاء حاسم للغاية، وسيدخل الفريق بتشكيلة قوية تضم كلا من محمد الشناوي، وأمامه كلا من صبري رحيل وأيمن أشرف ومحمد نجيب ومحمد هاني، وفي خط الوسط يتواجد كلا من حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان، وفي الهجوم النيجيري جونيور أجايي وإسلام محارب ومروان محسن.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق