التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي الأهلي وحوريا كوناكري ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، يأمل النادي الأهلي الإستفادة من عدة عوامل مهمة للتغلب علي عوامل آخري من أجل التأهل السهل علي حساب الفريق الغيني، في لقاء يخشي فيه إكتمال أي مفاجآت في الدور النصف النهائي، وذلك بعد تأهل كلا من وفاق سطيف علي حساب حامل اللقب الوداد المغربي، وتأهل نادي غرة أوت علي حساب نادي مازيمبي، فهل ينجح الأهلي في إستغلال عوامل الأرض والجمهور للتغلب علي عوامل الإصابات التي ضربت خطوطه خصوصا خط الدفاع أم لا، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري اليوم، والتي من المتوقع أن تكون كبيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وحوريا كوناكري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري في لقاء اليوم السبت 22 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وحوريا كوناكري، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيلة الفريق الرسمية ضد حوريا الغيني في موقعة الإياب والتشكيلة كانت كالتالي : حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع :أحمد فتحي، وساليف كوليبالي، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وخط الوسط: حسام عاشور، وهشام محمد، وإسلام محارب، ووليد سليمان، وأحمد حمودي، الهجوم: وليد أزارو.

مباراة الأهلي وحوريا الغيني اليوم السبت 22-9-2018 في إياب مباريات دوري أبطال أفريقيا، علي ملعب الفريق المصري وستكون الفرصة سانحة لمتابعة أحداث اللقاء عبر موقع جول العرب، في فرصة تتوفر مجاناً لكافة المتابعين العرب من جميع أنحاء الدول العربية والعالم، خصوصا للمصريين والعرب المتواجدين في الخارج، فهل ينجح الأحمر في تخطي عقبة الحورية، أم سيكون هناك مفاجآت آخري.

ستنقل مباراة الأهلي مع حوريا الغيني بدوري أبطال أفريقيا مباشرةً عبر قناة “beIN sport 1” بتعليق أحمد الطيب، الفجر بالإضافة إلى القناة الثانية الأرضية وقناة النيل للرياضة عبر البث الأرضي ، وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “CAF” القنوات المجانية الناقلة لمباراة الإياب بين الأهلي المصري وحوريا الغيني.

التعليقات