التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي الاهلي ووفاق سطيف ضمن بطولة كأس زايد للأندية الأبطال 2019، في عودة دور ال 16 ، سيحاول النادي الأهلي تأكيد تفوقه بعدما استطاع تحقيق الفوز في مباراة الذهاب خارج أرضه بفوز صعب عبر هدف وحيد أحرزه اللاعب عبدالرحمن غريب في الدقيقة 57.

تنطلق المواجهة بين فريقي الاهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 4 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

يسعى أهلي جدة لحجز مقعده في الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال، حينما يستضيف نظيره وفاق سطيف الجزائري، على استاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” في اياب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

نشر الاتحاد العربي لكرة القدم تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: “هل يلحق مهاجم فريق الاهلي السعودي عبد الرحمن غريب بمهاجم فريق المريخ السوداني محمد عبدالرحمن ويتجاوزه في ترتيب قائمة الهدافين.

مباراة الاهلي ووفاق سطيف

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الاهلي ووفاق سطيف مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تأهل الأهلي السعودي، مساء الثلاثاء، إلى دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم، بعد تعادله مع وفاق سطيف الجزائري 1-1.

سجل اهلي جدة هدف التعادل بقدم سعيد المولد في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

بداية الشوط الثاني الان.

انتهي الشوط الأول بهدف لفريق وفاق سطيف ، والآن متصف اللقاء.

سجل الهدف الأول الفريق الجزائري في الشوط الأول.

بدأ الشوط الأول الان تابع معا.

تنتظر الجماهير العاشقة للبطولة العربية ، وفريق الاهلي السعودي أهم مبارياته في البطولة اليوم للتأهل في حالة الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي.

النادي الأهلي السعودي في مهمة صعبة للغاية ضد نادي وفاق سطيف الجزائري، وذلك من أجل إستكمال ما بدأه في اللقاء الماضي، بعد أن نجح الفريق في إحراز فوز هام في الجزائر بهدف دون رد، فهل ينجح في الخروج بالنتيجة الإيجابية اليوم من أجل التأهل إلي الدور الثمانية من كأس زايد للأندية الأبطال، أم سيفشل في التأهل إذا إستهان بالخصم، خصوصا أن المواجهة لن تكون هينة.

التعليقات