التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي ميلان وتورينو ضمن بطولة الدوري الايطالي 2019، في الأسبوع الرابع عشر ، “تورينو حقق نتائج رائعة خارج ملعبه ، حيث أن الفريق يتمتع بفنيات رائعة بالإضافة إلى القوة البدنية التي يتمتع بها كما أن فريقهم يتسم بالنظام وهذا ما يجعل مواجهتهم صعبة اليوم ضد ميلان.

يحاول نادي الميلان الإنتصار علي حساب النادي العاصمي، نادي تورينو، وذلك بغية إضافة ثلاث نقاط هامة للغاية تزيد من رصيده في البطولة، بعد التذبذب في النتائج في الفترة الماضية، فهل ينجح في المواجهة، أم يفشل أمام نادي تورينو، والذي يأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة كبيرة علي حساب المنافس.

تنطلق المواجهة بين فريقي ميلان وتورينو في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ميلان وتورينو مباشر في لقاء اليوم الأحد 9 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ميلان وتورينو مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ميلان وتورينو مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين سلبياً.

دقائق وتنتهي المباراة وحتي الان لقاء بدون أهداف.

حتي الآن ومع الشوط الثاني التعادل السلبي.

بدأ الشوط الأول.

تشكيلة تورينو الرسمية لمواجهة نادي الميلان هي كلا من سيريغو ، ايزو ، نكولو ، دجيدجي ، دي سيلفستري ، ميتي ، انسالدي ، باسيلي ، فالكي ، بيلوتي

تشكيلة ميلان الرسمية لمواجهة نادي تورينو هي كلا من، دوناروما – كالابريا – اباتي – زاباتا – رودريغيز – سوسو – كيسي – باكايوكو – هاكان – هيغوايين – كوتروني.

التعليقات