التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي الملقب بفريق السيدة العجوز في إحكام قبضته وسيطرته على بطولة الدوري الإيطالي الممتاز حيث نجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف دون رد على فريق إنتر ميلان في لقاء الديربي الإيطالي الذي أُقيم اليوم في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز..

ونجح اللاعب الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة والستين من عمر المباراة.. حيث نجح اللاعب كانسيلو في اختراق الجبهة اليمنى وإرسال عرضية متقنة ذهبت إلى رأس اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وهو أمام المرمى فأودعها الشباك معلنًا عن إحراز هدف التقدم وهدف الفوز لفريق يوفنتوس..

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق يوفنتوس من النقاط إلى ثلاث وأربعين نقطة ليحلق منفردًا في صدارة جدول الترتيب بالدوري الإيطالي وبفارق إحدى عشرة نقطة كاملة عن فريق نابولي صاحب المركز الثاني في البطولة وأقرب ملاحقيقه.. مع العلم أن فريق نابولي لم يلعب بعد مباراة الجولة الخامسة عشرة بالبطولة..

أما فريق إنتر ميلان فبعد هذه الهزيمة يظل في المركز الثالث برصيد تسع وعشرين نقطة، وبفارق أربع نقاط فقط عن فريق ميلان صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب بالبطولة، مع العلم أن فريق ميلان هو الآخر لم يلعب بعد مباراة الجولة الخامسة عشرة، وإذا فاز في المباراة فسيتقلص الفارق بينه وبين إنتر ميلان إلى نقطة واحدة..

 

التعليقات