التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكدت تقارير إخبارية أن الفريق الإيطالي يوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز رفض طلبًا من فريق ميلان الإيطالي بخصوص اللاعب المغربي الدولي مهدي بن عطية.. حيث كان الفريق الإيطالي ميلان يرغب في التعاقد مع اللاعب المغربي من أجل تدعيم خط دفاع الفريق.. لكن الفريق الإيطالي رفض أي كلام بشأن رحيل اللاعب المغربي عن صفوفه..

وكان اللاعب المغربي مهدي بن عطية محل اهتمام من جانب مسؤولي الفريق الإيطالي ميلان منذ فترة، حيث يراقبونه من أجل ضمه إلى صفوف الفريق فيما بعد وتقوية خط دفاع الفريق عن طريق التعاقد معه.. لكن مسعاهم خاب في ذلك بعدما أكدت إدارة الفريق الإيطالي يوفنتوس رفضها التام لفكرة رحيل اللاعب المغربي عن صفوف الفريق..

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي المغربي مهدي بن عطية انضم إلى صفوف الفريق الإيطالي يوفنتوس قادمًا من فريق الألماني بايرن ميونيخ عام 2016 في عقد يمتد لمدة عام على سبيل الإعارة مقابل ثلاثة ملايين يورو مع أفضلية الشراء في حالة ما إذا أراد الفريق الإيطالي ذلك.. وفي عام 2017 قامت إدارة الفريق الإيطالي بتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب مقابل سبعة عشر ملايين يورو ليصبح اللاعب مقيدًا رسميًا في صفوف الفريق..

يُذكر أن اللاعب مهدي بن عطية كان قد تلقى دعوة من المنتخب الجزائري للعب في صفوفه في بداية مشواره الكروي الدولي باعتبار أن أمه جزائرية، إلا أنه رفض تلك الدعوة وفضّل تمثيل منتخب بلاده من جهة والده (المغرب) واللعب باسم المنتخب المغربي، وخاض بالفعل أولى المواجهات الدولية وكانت مباراة ودية أمام زامبيا..

 

التعليقات