التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يبدو أن فريق يوفنتوس الإيطالي يرغب في استعادة اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ليضمه إلى صفوفه من جديد بعد توتر العلاقة بشكل شديد بين اللاعب وبين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستؤ يونايتد الإنجليزي..

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا شارك مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم الأخيرة 2018 بروسيا، وكان له دور بارز في حصول المنتخب الفرنسي على لقب البطولة بأداء رائع وأهداف مؤثرة.. حيث كان اللاعب البارز في مركز وسط الملعب بين كل اللاعبين المشاركين في البطولة..

وطبقًا لما ورد في الصحيفة الإيطالية فإن إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي تنوي تقديم عرض مالي يقدر بستين مليون جنيه إسترليني من أجل استعادة اللاعب الفرنسي والحصول على خدماته من جديد قبل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق برشلونة الإسباني اللذيْن يهتمان بضم اللاعب ويسعيان للحصول على خدماته.. حيث يرغب الفريق الإيطالي في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء على مستوى عالٍ من أجل المنافسة الحقيقية على لقب دوري أبطال أوروبا..

وكان الفريق الإيطالي قد تعاقد مؤخرًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد السابق مطلع الموسم الحالي في صفقة كانت حديث الساعة، حيث لم يكن يتوقع أحد من مشجعي الفريق الملكي أن يغادر البرتغالي كريستيانو رونالدو صفوف الفريق الملكي بعد أن قضى كل هذه السنوات بين صفوفه..

التعليقات