التخطي إلى المحتوى

كتب- اسلام شريف :

ينتظر كل عشاق الكرة الانجليزية مباراة قوية جداً بين  ليفربول وتوتنهام ضمن فعاليات الدوري الانجليزي حيث ستقام المباراة علي ملعب ويمبلي معقل فريق توتنهام والجدير بالذكر ان نجوم الريدز تسعي لحصد لقب الدوري الإنجليزي والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التدعيمات المميزة التي قدمتها الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

والجدير بالذكر ايضا ان فريق ليفربول بقيادة  الالماني يورجن كلوب يخوضان اختبار صعب ضد توتنهام هوتسبر ، غداً السبت في تمام 1:30 دقيقة مساءاً ، في المباراة التي ستجمعهنا ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكما انه يتصدر فريق ليفربول والمحترف المصري النجم محمد صلاح، ترتيب الدوري الانجليزي “البريميرليج” برصيد 12 نقطة حيث سجل خلال 4 مباريات 9 أهداف كما دخل مرماه هدف يتيم فقط
وكما انه يمتلك ليفربول أقوى خط هجوم بقيادة السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو .
تبدأ الان مباراة ليفربول وتوتنهام اول دقائق في المباراه تسديدة قويه علي مرمي توتنهام مرتده سريعه علي فريق توتنهام وفاول من مكان خطير جدا دقائق نارية جدا بين الفريقين تسلل علي اريكسن .
خط هجوم ليفربول يشكل خطر كبير جدا علي دفاعات توتنهام في الدقائق الاولي من المباراة والاستحواذ للاعبي الريدز في الربع ساعة الاول من المباراة .
استفاقة قوية للاعبي توتنهام والاستحواذ علي الكرة بدون فعاليات علي المرمي ، هجمه خطيرة جدا من صلاح وتسديدة علي المرمي ويتصدي لها الحارس ،ضربه حره مباشرة في الدقيقة 28 علي فريق ليفربول.
هدف اول في الدقيقة 29 للريدز عن طريق اللاعب جيورجينهو فاينالدوم

التعليقات