التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لنادر شوقي أكد وكيل أعمال اللاعب رمضان صبحي أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع النادي الإنجليزي هيدرسفيلد من أجل ضم اللاعب رمضان صبحي الذي يلعب ضمن صفوف الفريق الإنجليزي في الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم..

وقال وكيل اللاعب رمضان صبحي في تصريحات خاصة لإذاعة أون سبورت “رمضان صبحي سيستمر في صفوف فريق هيدرسفيلد، وكل ما يحتاجه اللاعب هو فرصة المشاركة بشكل مستمر مع الفريق من أجل إثبات جدارته باحتلال مكان أساسي في الفريق.. ونحن سنرى ما الذي يمكن أن يحدث في شهر يناير القادم”..

وانتشرت في الفترة الأخيرة أخبار تشير إلى رغبة النادي الأهلي في إعادة اللاعب رمضان صبحي إلى صفوفه مرة أخرى وضمه إلى صفوفه في شهر يناير القادم كي يتمكن اللاعب من المشاركة مع فريقه القديم في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد بدايةً من دور المجموعات..

وعن انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى النادي الأهلي قال نادر شوقي وكيل اللاعب في تصريحاته “إدارة فريق هيدرسفيلد الإنجليزي أخبروني أنهم لن يقوموا أبدًا بالتفريط في اللاعب رمضان صبحي، وأن اللاعب سوف يستمر في صفوف الفريق.. بجانب أن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات حتى الآن مع الفريق الإنجليزي بشأن اللاعب”..

وأضاف وكيل اللاعب في تصريحاته “رمضان صبحي كان قد انضم إلى صفوف المنتخب الأوليمبي لأنه كان يريد اللعب، بجانب رغبة الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي في ضم اللاعب نظرًا لأنه في حاجة إلى خدماته.. ورمضان صبحي لم يُثر أية مشكلة طوال فترة تواجده في الأراضي الإنجليزية، وعلاقته على ما يرام بالمدرب والإعلام واللاعبين.. ولا ينقصه إلا الحصول على فرصة المشاركة بشكل مستمر”..

 

التعليقات