التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لحسام بن صالح الكثيري قال وكيل أعمال اللاعب الأنجولي جيرالدو إن مفاوضات إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب حتى الآن لم ترتقِ بعد للمستوى الرسمي، وأكد أن الفيق الذي سيدفع أموالاً أكثر هو الذي سيتمكن من الحصول على خدمات اللاعب..

وعن اقتراب اللاعب جيرالدو بالفعل من التوقيع لفريق الترجي التونسي والانتقال إلى صفوفه قال وكيل اللاعب الأنجولي “هناك بالفعل عدة عروض رسمية من عدة فِرَق للتعاقد مع اللاعب لكنني لن أقول أسماءً، لكنني أؤكد لكم أن اللاعب سيذهب لمن يدفع أكثر، ومفاوضات النادي الأهلي حتى الآن مجرد كلام”..

وقامت تقارير إخبارية في الفترة الأخيرة بربط مستقبل اللاعب الأنجولي جيرالدو بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم، في خطوة أخرى من خطوات إدارة النادي الأهلي نحو السعي من أجل تدعيم صفوف الفريق وإعادته إلى الطريق الصحيح من جديد”..

وكانت إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق قد تعهدت لجماهير الفريق بتصحيح المسار وتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعبين أكفاء يستطيعون قيادة الفريق نحو منصات التتويج مرة أخرى، وذلك بعدما خسر المارد الأحمر لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي في لقاء إياب نهائي البطولة في رادس.. وبعدها خرج الفريق من البطولة العربية كأس زايد للأندية الأبطال أمام فريق الوصل الإماراتي..

التعليقات