التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لخورخي مينديش أكد وكيل أعمال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد السابق ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي أنه توقع تدهور حال الفريق الملكي ريال مدريد هذا الموسم بعد رحيل نجمه الأول والأبرز كريستيانو رونالدو عن صفوفه وانضمامه إلى الفريق الإيطالي يوفنتوس..

وأكد وكيل أعمال اللاعب البرتغالي في تصريحاته أن كريستيانو رونالدو الملقب بالدون سوف يفوز بالكرة الذهبية لهذا العام بسبب المستوى المميز والأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع فريقه الحالي يوفنتوس، وأكد كذلك أن اللاعب البرتغالي هو الأفضل في الوقت الحالي، وأنه الأفضل كذلك عبر التاريخ..

وتابع خورخي مينديش في تصريحاته “لقد رأى الجميع الحالة المزرية التي وصل إليها الفريق الملكي ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو عنه، والفارق الكبير بين حال الفريق في الفترة التي لعب فيها كريستيانو رونالدو في صفوفه وحاله الآن.. وكذلك الوضع بالنسبة لفريق يوفنتوس.. فقد تطور الفريق وصار أفضل كثيرًا بوجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو”..

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحل عن صفوف الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد مطلع الموسم الحالي وانضم إلى صفوف الفريق الإيطالي يوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز.. ليعيش الفريق الملكي حالة من التدهور الشديد والتخبط بعد رحيل نجمه البرتغالي ومن قبله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فأصبح الفريق في أسوأ حالة ممكنة على مستوى الأداء والنتائج في كافة البطولات، ثم كانت الطامة الكبرى بالهزيمة المذلة في الكلاسيكو السابق أمام الغريم التقليدي برشلونة..

 

التعليقات