كرة أفريقية

موعد مباراة وفاق سطيف ومولودية الجزائر غداً والقنوات الناقلة

يطمح نادي وفاق رياضي سطيف الجزائري في تعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في اللقاء الماضي ضد نادي مازيمبي، والفوز علي حساب نادي مولودية الجزائر شقيقه الجزائري، في لقاء سيكون صعب للغاية وقمة جزائرية متوقع لها أن تكون أحد أقوي لقاءات دور الجولة في دوري الأبطال.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الثلاثاء الموافق 15 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن الجولة الـ 2 من دوري أبطال أفريقيا في المجموعة الثانية، ويأمل كلا الفريقين في حصد ثلاث نقاط.

مولودية الجزائر تعرض لهزيمة كبيرة في اللقاءات الماضية في الدوري الجزائري، وقد خسر أمام فريق إتحاد الحراش بهدفين دون رد في اللقاء الماضي بالدوري، بينما تعرض أيضا فريق وفاق رياضي سطيف إلي هزيمة أمام نادي دفاع تاجنانت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة وفاق سطيف ومولودية الجزائر القادمة

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
وفاق سطيف – مولودية الجزائرالثلاثاء 15 / مايو / 201822:00 بتوقيت مكة المكرمةbein sports8 ماي 1945
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق