التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب محمد محمود لاعب فريق وادي دجلة السابق والوافد حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي أكد اللاعب الذي يبدأ اللعب في صفوف المارد الأحمر بدايةً من شهر يناير القادم أنه فضّل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي على خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الأنية الأوروبية..

وأكد اللاعب الذي يبلغ من العمر عشرين عامًا في تصريحاته أنه كان متأكدًا من أن السفر إلى الخارج في سنه هذا كان سيسبّب له الكثير من المتاعب.. حيث قال في تصريحاته “إذا كنتُ قد سافرتُ فلا أعرف كيف كنتُ سأدبر حياتي وأتعامل بنمط مُختلف عما عهدنه.. وكيف كنتُ سآكل وأشرب وأعيش حياتي”..

وأضاف اللاعب الوافد حديُا إلى صفوف المارد الأحمر “الانتقال إلى النادي الأهلي يعد حلمًا لأي لاعب.. قراري بالموافقة كان محسومًا منذ أنْ تلقيت العرض.. انتقالي إل النادي الأهلي سيجعل تجربتي الاحترافية أفضل كثيرًا، فوقتها سأكون لاعبًا في صفوف الفريق الأول في مصر”..

وعن تفاوض مجلس إدارة فريق نادي الزمالك معه قال محمد محمود “إدارة نادي الزمالك قامت بتقديم عرض شفهي فقط، أما النادي الأهلي فكان أكثر جدية في عرضه.. وبعد أنْ ذهبتُ إلى النادي الأهلي تمهيدًا لتوقيع العقود لم أسأل عن المقابل المادي، بل قمتُ بالتوقيع على بياض”..

وعن خطواته في الفترة القادمة مع النادي الأهلي قال اللاعب ذو العشرين عامًا “أركز كامل التركيز مع فريقي في الفترة القادمة، سأبدأ المشاركة مع الفريق بدايةً من شهر يناير القادم، وسوف أبذل أقصى ما لديّ من جهد من أجل حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق والحصول على فرصة حقيقية للمشاركة مع الفريق”..

 

التعليقات