التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لحازم خيرت أكد مدير شركة الكرة بنادي وادي دجلة أن مجلس إدارة النادي لا تنوي أبدًا التفريط في اللاعب محمود مرعي تحت أي ظرف من الظروف نظرًا لاحتياجها إليه، وخاصةً بعد رحيل اللاعب محمد محمود عن صفوف الفريق وتوقيعه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف..

وقام النادي الأهلي قبل أيام بالإعلان رسميًا عن التعاقد مع اللاعب محمد محمود من فريق وادي دجلة كأول الصفقات الحديثة المنضمة للفريق في الانتقالات الشتوية الحالية.. حيث قام اللاعب محمود محمود بتوقيع عقود انتقاله إلى المارد الأحمر لمدة أربعة مواسم ونصف..

وقال مدير شركة الكرة بنادي وادي دجلة في تصريحاته الخاصة “لا يمكننا أن نسمح برحيل اللاعب محمود مرعي إلى أي فريق آخر، لقد وافقنا على رحيل اللاعب محمد محمود إلى صفوف النادي الأهلي منذ أيام قليلة، لكن لا يمكننا السماح برحيل لاعب آخر عن الفريق في الفترة الحالية”..

وأضاف حازم خيرت في تصريحاته “هناك أسماء كثيرة يقوم النادي الأهلي وبعض الأندية الأخرى بمتابعتها من أجل الحصول على خدماتها وتمهيدًا لضمها إلى الصفوف.. ولكن حتى الآن لم يصلنا أي عرض رسمي من أي نادٍ بشأن أي لاعب من لعبي الفريق”..

وعما تردد في الفترة الأخيرة حول مفاوضات الفريق مع اللاعب عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي السابق قال حازم خيرت “لا صحة لما تردد حول مفاوضاتنا مع عمرو جمال، وقام مجلس إدارة الفريق منذ فترة بعرض بعض الأسماء على المدير الفني للفريق ونحن في الوقت الحالي ننتظر رده بشأنها تمهيدًا لضمها إلى الصفوف في الفترة القادمة”..

 

التعليقات