التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الألماني الدولي ماتس هوميلز لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني أكد أن المنتخب الإنجليزي هو أقرب المنتخبات لتحقيق لقب كأس العالم 2018 المقام في الوقت الحالي على الأراضي الروسية، وذلك بعد خروج الماكينات الألمانية من الدور الأول للبطولة في مفاجأة مدوية، وتمنى اللاعب لو كان المنتخب الألماني يحيا نفس ظروف المنتخب الإنجليزي..

وكان المنتخب الألماني قد خرج رسميًا من الدور الأول للبطولة بعد انتهاء مواجهته اليوم أمام المنتخب الكوري بهزيمة الماكينات الألمانية بهدفين نظيفين دون رد، ليخرج الاثنان من الجور الأول من البطولة ويصعد منتخبا السويد والمكسيك إى دور الـ 16..

وقال ماتس هوميلز في تصريحاته “أرى أن المنتخب البلجيكي والمنتخب الإنجليزي هما الأقرب لحصد لقب كأس العالم.. كنتُ أتمنى لو كنا نعيش نفس ظروفهم، فهم يسلكون طريقهم في المونديال بسلاسة، كان لنا العديد من الفرص في مباراة اليوم لكن الحظ عاندنا”..

وتابع في تصريحاته “أُتيحت لنا فرصة محققة في الدقيقة السادسة والثمانين من عمر المباراة، لو أحرزنا منها هدفًا لتغير كل شئ، ولكن تظل الحقيقة الراسخة في أذهان اليوم أن اليوم بالهزيمة والخروج من المونديال كان يومًا مريعًا للشعب الألماني”..

واختتم تصريحاته قائلاً “حتى الآن أرى أن المنتخب البلجيكي والمنتخب الإنجليزي رائعان ويؤديان بشكل جيد، فباستثناء هذين الفريقين فإن كل الفِرق الكبرى تعاني من مشاكل من أكثر من اتجاه، وربما كان هذا هو سبب ظهور الفِرق الصغيرة بمظهر جيد”..

 

التعليقات