التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

علق الفرنسي تييري هنري نجم هجوم المنتخب الفرنسي وفريق آرسنال وفريق برشلونة السابق والذي يعمل في الوقت الحالي في التدريب على اختياره لتدري الفريق الفرنسي موناكو مؤخرًا، حيث أصبح تييري هنري المدير الفني الجديد لفريق موناكو، وعلى هذا الأمر علق هنري قائلاً “موناكو هو اختيار القلب”..

وقال تييري هنري في تصريحاته التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي عُقد لتقديمه كمدير فني جديد للفريق “حينما أتاني العرض لم أتردد، بدا لي الأمر منطقيًا للغاية، فقد كان اختيار القلب، تعلمون جميعًا تعلقي بلندن، لكن موناكو هو فريقي القديم الأول وهو المكان الذي نشأتُ فيه، أحب هذا المكان حقًا”..

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي تييري هنري كان قد تولى تدريب مركز الهجوم في المنتخب البلجيكي في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تولى تدريب مهاجمي الفريق ونجح في ترك بصمة واضحة في مركز الهجوم في الفريق حيث احتل الفريق المركز الثالث في كأس العالم بعدما قدم عروضًا رائعة ونال احترام الجميع..

ونجح المنتخب البلجيكي في حسم المركز الثالث لصالحه من بين أنياب المنتخب الإنجليزي بعدما تمكن من قهره والفوز عليه بهدفين نظيفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في مونديال روسيا 2018 من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع، وهي مواجهة مكررة حيث تواجه الفريقان مرة في الدور الأول من البطولة بعدما جمعتهما مجموعة واحدة..

بينما نجح المنتخب الفرنسي في حسم اللقب والحصول على بطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية للبطولة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وكانت البطولة الأولى للمنتخب الفرنسي بطولة عام 1998 والتي أُقيمت على الأراضي الفرنسية، حينما فاز في المباراة النهائية على المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد..

التعليقات