التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت صحيفة إيطالية في تقريرها الرياضي الصادر بالكشف عن نية إدارة الفريق الإيطالي يوفنتوس الملقب بفريق السيدة العجوز الدخول في منافسة قوية مع إدارة الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد من أجل الفوز بخدمات اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد قائد المنتخب البلجيكي ونجم هجوم فريق تشيلسي الإنجليزي..

وأكد التقرير الصادر عن الصحيفة أن إدارة الفريق الإيطالي يوفنتوس تخطط من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولذلك فهي تضع نصب أعينها في الوقت الحالي التعاقد مع اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، حيث يعد اللاعب أول اللاعبين المطلوب التعاقد معهم من أجل تدعيم خطوط الفريق في الفترة القادمة..

وكانت الأحاديث قد كثرت في الفترة الأخيرة بشأن مستقبل اللاعب البلجيكي في الفترة القادمة، حيث ربط كثيرون مستقبل اللاعب بالفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، وتوقع الكثير انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الملكي في الانتقالات الشتوية القادمة أو حتى في انتقالات الصيف القادم على أقصى تقدير.. ومع دخول فريق يوفنتوس في الأمر فإن الوضع يختلف كثيرًا..

وأدلى اللاعب بتصريحات في الفترة الأخيرة تؤكد أنه لا يمانع الرحيل عن صفوف فريق تشيلسي في الفترة القادمة، مؤكدًا أن ولاءه وانتماءه يكون أولاً لفريق تشيلسي الذي اعتبره اللاعب بيته الثاني وقضى فيه فترة رائعة من حياته، لكن إذا حتمت الظروف رحيله عن صفوف الفريق إلى فريق آخر فلا مانع من خوض تجربة جديدة في مكان جديد..

 

التعليقات