التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب الدولي المصري لاعب وسط منتخب مصر وفريق فانكوفر الكندي علي غزال بتوديع جماهير فريقه حيث ألمح إلى انتهاء فترته مع الفريق في الفترة الراهنة..

وقام اللاعب علي غزال بنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام أكد فيها على شكره لإدارة الفريق والجهاز الفنر للفريق والجماهير على الفترة الجميلة التي قضاها في صفوف الفريق.. حيث كتب اللاعب في تدوينته “إنه لمن دواعي سروري أنني كنتُ لاعبًا في صفوف الفريق، شكرًا جزبلاً للجميع في الإدارة، اللاعبين، الجهاز الفني، والجماهير على الفترة التي قضيتها في النادي”.. واختتمها قائلاً “أتمنى لكم التوفيق في المستقبل”..

وتحدثت تقارير إخبارية في الفترة الأخيرة عن إمكانية انتقال اللاعب علي غزال إلى صفوف النادي الأهلي، حيث ربط الكثيرون بين اللاعب وبين النادي الأهلي.. حيث أكدت بعض التقارير أن النادي الأهلي يرغب في دعم صفوفه عن طريق التعاقد مع اللاعب وضمه إلى الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

جدير بالذكر أن اللاعب علي غزال كان واحدًا من لاعبي المنتخب المصري حينما كان شوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب، ولكنه ابتعد عن المنتخب تمامًا حينما تولى الأرجنتيني هيكتور كوبر مقاليد الأمور الفنية بالمنتخب المصري ونجح في الوصول به إلى كأس العالم 2018 بروسيا، لكنه عاد مرة أخرى إلى صفوف المنتخب بعد تولي المكسيكي خافيير أجيري منصب المدير الفني للمنتخب..

 

التعليقات