التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أفادت مصار مؤخرًا أن إدارة نادي الزمالك تلقت عرضًا من فريق اتحاد جدة السعودي لانضمام اللاعب التونسي الدولي حمدي النقاز إلى صفوفه ومغادرة نادي الزمالك، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

وكان اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز الذي يملك من العمر ستة وعشرين عامًا قد انضم إلى صفوف نادي الزمالك هذا العام 2018 بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف قادمًا من صفوف فريق النجًم السًاحلي التونسي.. وذلك حينما كان إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق..

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز بات واحدًا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك في تشكيلته الأساسية، حيث شارك اللاعب حمدي النقاز منذ منتصف شهر سبتمبر الماضي بشكل أساسي مع الفريق في كل المباريات في كافة البطولات..

ويرفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك رحيل أي عنصر من العناصر الأساسية التي تشارك مع الفريق بشكل أساسي في الوقت الحالي حيث إن الفريق يحتل صدارة جدول الترتيب ببطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب أنه مقبل على بطولات ومنافسات هامة وقوية على المستوى المحلي والقاري..

يُذكر أن جروس لا يسمح برحيل أي لاعب من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق في الوقت الحالي نظرًا لعدم وجود بديل يؤدي بنفس الكفاءة.. وربما يظهر اللاعب حازم إمام بشكل لا بأس به إلا النقاز تألق في الفترة الأخيرة وبالأخص على الجانب الهجومي حيث أصبح واحدًا ممن يصنعون الفرص الخطيرة لزملائه، وصنع أربعة أهداف حتى الآن..

 

التعليقات