كرة أوروبية

هل يكون صلاح ضمن صفقة تبادلية بين ليفربول وريال مدريد؟

في تقرير صادر عن الصحيفة الإنجليزية (دايلي ستار) أكدت عن وجود رغبى داخل إدارة فريق ليفربول في الحصول على خدمات ثنائي الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني اللاعب الويلزي جاريث بيل والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في صفقة تبادلية بالفرعون المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب في إفريقيا 2017 وأفضل لاعب في إنجلترا 2018..

جدير بالذكر أن اسم محمد صلاح ارتبط في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف الفريق الملكي ريال مدريد بعد أن تألق بشكل لافت هذا الموسم مع فريق ليفربول، وأكدت الصحيفة أن رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز يدرك تمامًا صعوبة إقناع إدارة فريق ليفربول وجهازه الفني بالتخلي عن اللاعب محمد صلاح لصالح الفريق الملكي..

وأكدت الحيفة أن رئيس الفريق الملكي اقترح دخول الفرعون المصري محمد صلاح في صفقة تبادلية في مقابل الاستغناء عن الثنائي جاريس بيل وكيلور نافاس لصالح الفريق الإنجليزي، خاصة أن الفريق الملكي قرر التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي..

جدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح يقدم موسمًا استثنائيًا وتألق بشكل لافت مع الفريق الإنجليزي ليفربول منذ أن انضم إلى صفوفه قادمًا من فريق روما الإيطالي، حيث تمكن من إحراز ثلاثة وأربعين هدفًا وتربع على عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم..

 

كامل رابح

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق