التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

هل يعود البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تدريب الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني مرة أخرى؟؟ سؤال يراود الكثير من عشاق الفريق الملكي، خاصةً وأن البرتغالي بات مهددًا بالرحيل عن تدريب الفريق الإنجليزي بعد الحالة المتردية للفريق في كافة البطولات..

وجدير بالذكر أنه قد سادت حالة عامة من الغضب بين جمهور الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد مؤخرًا مع مطالبات كثيرة برحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق بسبب النتائج السيئة والأداء الباهت للفريق في الفترة الأخيرة وعدم توظيف الأسماء اللامعة التي يضمها الفريق بالشكل المطلوب..

وقد قال رامون كالديرون رئيس ناديريال مدريد السابق في تصريحاته أن هناك احتمالية كبيرة لعودة البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تدريب الفريق الملكي من جديد.. حيث أكد كالديرون أن البرتغالي مورينيو هو الوحيد الذي يحظى بثقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وإذا استمر بيريز في رئاسة النادي لفترة أخرى كما هو متوقع فربما يستقدم مورينيو لتدريب الفريق مرة أخرى..

جدير بالذكر أن الفريق الملكي ريال مدريد بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان نهاية الموسم الماضي يعيش في الفترة الحالية أسوأ فتراته تحت قيادة جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق، حيث يقدم الفريق أداءً باهتًا بكل المقاييس ويحقق نتائج سلبية سيئة في كافة البطولات، مما أغضب جماهير الفريق الملكي وجعلها تطالب برحيل لوبيتيجي عن تدريب الفريق..

 

التعليقات