كرة أوروبية

هل يتعاقد برشلونة مع محمد صلاح؟

أكدت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء أن هناك العكثير من النجوم المقربين من النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي قد قاموا بعرضه على فريق برشلونة الإسباني من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بالتعاقد معه في الفترة القادمة..

وطبقًا لما ذكرته صحيفة (آس) الإسبانية فإن المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في إنجلترا لهذا العام قد يكون البديل الأمثل في حالة ما إذا تعثرت المفاوضات بين إدارة الفريق الكتالوني واللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتليتكو مدريد الحالي..

وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تفيد بعدم رغبة اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان الانتقال إلى الفريق الكتالوني ورغبته في البقاء داخل صفوف فريق أتليتكو مدريد الإسباني، مما حدا الكثيرين للحديث حول عرض بعض اللاعبين المقربين من النجم المصري محمد صلاح اللاعب على إدارة الفريق الكتالوني، وأن هناك مفاوضات قائمة بالفعل بين الطرفين..

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الفريق الإنجليزي ليفربول لا تمانع في بيع النجم المصري هداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، على الرغم من مطالبتهم بمبلغ يقترب من المئة مليون يورو كثمن للاعب، خصوصًا أنهم اقتربوا من التعاقد مع اللاعب نبيل فقير لاعب فريق ليون الفرنسي، وإذا تمت الصفقة فربما تتحرك إدارة الفريق الكتالوني للتعاقد مع النجم المصري..

وختمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن النجم المصري محمد صلاح يعد البديل الأمثل للاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، خاصة بعد أن أحرز ثلاثة وثلاثين هدفًا تُوِّج بها كهداف للدوري الإنجليزي، بجانب حصوله على جائزة اللاعب الأفضل في إنجلترا لهذا الموسم كأول مصري يحصل عليها، وثاني عربي يحصل عليها بعد أن سبق للنجم الجزائري رياض محرز نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي أن حصل عليها في الموسم السابق..

 

كامل رابح

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق